شراب الأناناس في الصباح أفقدني 3 كلغ في شهر واحد مع هذا المكوّن السحري!

شراب الأناناس في الصباح أفقدني 3 كلغ في شهر واحد مع هذا المكوّن السحري!

شراب الأناناس في الصباح أفقدني 3 كلغ في شهر واحد مع هذا المكوّن السحري هذه هي التجربة الفريدة التي عشتها هذا الصيف بعدما جرّبت كل أنواع الريجيم وفشلت في غالبيّتها. فإلى جانب فوائد وحسنات الأناناس الصحية يبدو أنّ له دورا كبيرا في الريجيم.

ias

سمعت من إحدى الصديقات عن هذا الشراب، وظننت أنّ نصحها بتناوله صباحاً لن يلائمني، فمن المتوقّع أن يصيبني بحرقة المعدة، وقد تؤثر نسبة السكّر فيه على زيادة وزني وليس نقصانه، ولكن إضافة القرفة إليه غيّر الأمر كلّه!

عصير الأناناس مثالي لتفعيل عملية الأيض والقرفة تمنع تأثير السكر!ّ

تجربتي تستحق أن أشاركك فيها، فتناوله صباحا على مدى شهر كامل أفقدني الكيلوغرامات الثلاثة، حيث أنّ الأناناس يحتوي البروميلين الذي يساعد في الهضم ويقلل الالتهاب. علاوة على ذلك ، يمكن لعصير الأناناس أن يخفف من عوارض التهاب القولون وهي حالة التهاب الأمعاء تتميز بالانتفاخ والجفاف. 

عصير الأناناس مثالي لتفعيل عملية الأيض والقرفة تمنع تأثير السكر!ّ

أما إضافة القرفة السيلانية إلى هذا العصير يساعد على الحد من الشهية، ويقلل من نسبة السكر في الدم ويحسن معاملات الدهون. من المعروف أن الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة. أنها تعزز المناعة وتنظم الشبع ووزن الجسم.

طريقة التحضير

  • نقطع كوب ونصف من الأناناس إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط.
  • أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة السيلاني إلى عصير الليمون والقليل الملح الأسود (حسب ذوقك).
  • امزجي المزيج جيدًا وتناولي هذا المشروب لفقدان الوزن على معدة فارغة في الصباح.

ما زلت أتناول هذا المشروب صباحا، وفي حال خسرت 6 كلغ في شهرين سيكون الأمر أكثر من رائع! وتجدر الاشارة الى ان فاكهة الاناناس تغنيك عن الكريمات وعمليات التجميل وتمنحك بشرة مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية