شراكات استراتيجية بين السعودية ومصر في الإنتاج السينمائي والفني

شراكات استراتيجية بين السعودية ومصر في الإنتاج السينمائي والفني

بعد النجاحات التي حصدتها الحفلات الفنية والإنتاجات السينمائية بين السعودية ومصر، يُقدم البلدين على شراكات استراتيجية جديدة في قطاعي الإنتاج السينمائي والفني. وكنا قد أخبرناك عن تامر حسني بطل أول فيلم سينمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر.

ias

حيث أقيم في أحد فنادق النيل في العاصمة المصرية القاهرة، مؤتمر اعلامي، بحضور معالي السفير السعودي في القاهرة أسامة نقلي، للإعلان عن تعاون بين شركتي "بنش مارك" و"أد ديمنشن" السعوديتين، وشركة "سيني برو" المصرية، وذلك ضمن خطط الشراكة الاستراتيجية التي تعمل على تطويرها شركة "بنش مارك" و "اد ديمنشن" سنوياً.

تفاصيل الشراكة والأعمال التي ستنفذ

تتضمن الشراكة خطط لإنتاج أعمال درامية وسينمائية وأفلام وثائقية خلال الفترة المقبلة بين البلدين، حيث عبّر معالي السفير أسامة نقلي عن سعادته ليشهد على توقيع عقد الشراكة والتعاون بين شركات البلدين المذكورة،من جهته وجه المنتج زكي حسنين خلال المؤتمر الاعلامي الشكر لمعالي السفير السعودي في مصر أسامة النقلي على حضوره المؤتمر، كما استعرض حسنين نشاط الشركتين السعوديتين خلال السنوات الماضية، وحرصها على تنظيم ونجاح عدد من الفعاليات منها اكثر من ١٥٠ حفل غنائي جمع اكثر من ٦٣ فنان وفنانة في السعودية، هذا وبالإضافة إلى المشاركة في انتاج فيلم "قصة حب"، وتأدية دور المنتج المنفذ في الرياض لفيلم "مش أنا" لتامر حسني، وأعمال جديدة سيتم تنفيذها منها فيلم الكاهن.

مؤتمر في في أحد فنادق النيل في العاصمة المصرية القاهرة،

> تحدث محمد حسنين عن حفل جديد سيقام خلال عيد الاضحى يجمع بين الفنانة أنغام ومحمد الشرنوبي وتامر عاشور ضمن حفلات صيف جدة الى جانب العديد من الفعاليات الاخرى التي يجري حالياً الاستعداد لها.

مسلسلات وأفلام عيد الأضحى وما بعده!

كشف المخرج عثمان أبو لبن عن التحضير عبر الشراكة الجديدة لمجموعة أعمال بخلاف فيلم "الكاهن"، الذي سيعرض بعد عيد الاضحى منها فيلم "هيصة" الذي ينتمي لنوعية الافلام الشعبية ويعبر عن قصة طموح مجموعة من الشباب المصري، وسيتولى إخراجه وكتب قصته محمد ناير، بالإضافة إلى مسلسل "زغروطة" وهو دراما اجتماعية مؤلفة من حلقات منفصلة متصلة، يضم نجوم عرب وتنتهي كل حلقة فيه بـ"زغروطة"، ناهيك عن فيلم "الكاهن" الذي سيعرض بعد عيد الاضحى.

مسلسل مش أنا لتامر حسني

ذلك وأكد المخرج عثمان أبو لبن خلال المؤتمر أن البحث مستمر عن الاعمال التي تناسب المجتمع العربي، مشيراً إلى أن هناك رغبة بتقديم العديد من الأعمال الجيدة التي تناسب الأسرة في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

ونعود ختاما إلى خبر نفاذ تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة وهذه تفاصيل حفلة محمد حماقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية