شراكة جديدة تجمع Loewe بجوناثان اندرسون

جوناثان اندرسون، مصممها  المدير الإبداعي للويفي

جوناثان اندرسون، مصممها المدير الإبداعي للويفي

أعلنت LVMH اليوم اتفاقاً مع المصمم جوناثن اندرسون لتطوير العلامة التجارية لـ JW Anderson والتي تتخذ لندن مقراً لها. ويبقى اندرسون المساهم الرئيسي في الشركة.

ias

 

إذ أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ Fashion Group  LVMH، بيير- ايف روسيل عن تعيين جوناثن اندرسون في موقع المدير الإبداعي للويفي.

 

وفي المناسبة قال روسيل: "عندما التقينا دلفين أرنو وأنا بجوناثن للمرة الأولى، شعرنا على الفور أنه بامكاننا مساعدته بالتعبير عن الإمكانات الكاملة لعلامته التجارية المبتكرة والتي برزت بسرعة وأثبتت حضورها الفعلي. وخلال مناقشتنا للشراكة وتعرُفنا عليه أكثر، اصبح من الواضح أن فهمه لجميع جوانب الإبداع لأي علامة تجارية وقدرته على تحويل التقليد إلى رؤية مثيرة للحاضر سيجعله أيضاً المدير الإبداعي المثالي للويفي".

 

                        تجديد متجر "لويفي" في الرياض

 

أما أندرسون فقال: "بالنسبة لي كانت العملية التي أدت إلى هذه الشراكة المثيرة طبيعية. LVMH لديها الموارد والخبرات والرفاهية الحديثة وأعتقد أننا يمكننا أن نعمل معاً لخلق شيء جديد.

 

والجدير ذكره أنّ جوناثن أندرسون، 29 سنة، ولد في ايرلندا الشمالية، ودرس في كلية لندن للأزياء. بدأ حياته المهنية في تصميم الملابس الرجالية عام 2008. وتوسع بسرعة نحو الأزياء النسائية واكتسب اهتماماً فورياً من عالم الموضة لقصّاته الصارمة، ومزجه للتقليدي والحديث، ونهجه في استكشاف الأفكار لمجموعة الثياب النسائية والرجالية المشتركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية