شركة Lexy Cosmetics ومنظّمة No Label تتحدان لمحاربة التنمّر في حدث مميّز

شركة Lexy Cosmetics ومنظّمة No Label تتحدان لمحاربة التنمّر في حدث مميّز

وسط جو مرح ومميّز في فندق Lancaster في بيروت، تمّ إطلاق تعاون مميّز جمع NoLabelالمنظّمة غير الحكومية بالتوعية الأولى من نوعهاضدّ التنمّر، وشركة Lexy Cosmetics من خلال إصدارلون من طلاء الأظافر مخصّص ضدّ التنمر، إحدى أكثر المشكلات الاجتماعية والشخصية الشائعة في العالم العربي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاعلامية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت ولادة لون No Label رقم 6 من قبل Lexy Cosmetics. 

ias

والهدف الأساسي من هذه المناسبة الفريدة من نوعها هو تشجيع سنة خالية من الـتنمّر، حيث أمضى الحضور الحفل ممسكاً ببالون مربوط دوّنوا عليه "لقب" يرتبط أو كان يرتبط بهم في الماضي لاختبار حقيقة شعور التنمّر. وفي ختام السهرة قام الضيوف بـ"فقع" البالونات كرمزٍ للرفض وعدم الإرتباط بهذه "الألقاب".

الحضور خلال الحفل في بيروت

وصرّحت نور الأسعد، مؤسسة No Label إن التنمر من المواضيع الخطيرة والمتفاقمة، مشيرة إلى أنّ المؤسسة تهدف دوماً إلى إيجاد طُرق غير تقليديّة لنشر التوعية حوله، معربة عن سعادتها بالتعاون مع Lexy، وبدوره صرّح روبير تابت، صاحب ومؤسّس شركة lexy أنّه منذ البداية يؤمن بدعم المبادرات المحليّة بقوّة ودور التجارة لما لها من تأثير إجتماعي، وهذا ما انعكس من خلال التعاون مع No Label.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مؤسس ماركة Lexy روبير تابت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية