شركة "فولفو" تكشف النقاب عن "XC60" و "XC60 SUV"، تعرفي عليها مع ياسمينة!

تعرفي مع ياسمينة على سيارات شركة فولفو الجديدة

أعلنت شركة فولفو للسيارات، أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فولفو XC60 الجديدة، التي تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات، ستضم ثلاث مزايا جديدة ومتطوّرة لمساعدة السائق، وتهدف إلى إبقائه بعيداً عن المشاكل.

ias

صُمِّمت مزايا السلامة الجديدة لكي توفر للسائق المساعدة أو الدعم للانعطاف تلقائياً، عند الحاجة، من أجل تفادي الاصطدامات المحتملة. وتعتقد فولفو أن هذه المزايا الجديدة ستجعل XC60 الجديدة إحدى أكثر السيارات أماناً على الطرقات.

تعرفي مع ياسمينة على سيارات شركة فولفو الجديدة

كما تم تحديث نظام"السلامة في المدن" في XC60 وأصبح الآن يضم دعماً للانعطاف، الذي يدخل في العمل عندما لا يكون الاستخدام التلقائي للفرامل وحده كافياً للمساعدة على تفادي اصطدام محتمل. في مثل هذه الظروف، ستوفر السيارة مساعدة في الانعطاف لتجنّب العائق الموجود أمامها. يساعد نظام "السلامة في المدن" على تفادي الاصطدامات مع السيارات، المشاة والحيوانات الكبيرة. ويكون دعما لانعطاف نشطاً عند السرعات بين 50 – 100 كلم/ساعة.

تعرفي مع ياسمينة على سيارات شركة فولفو الجديدة

إلى جانب سيارة "XC60" الجديدة، كشفت شركة فولفو عن السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الجديدة XC60 SUV الفاخرة. تحلّ السيارة الجديدة مكان الـ XC60 الأصلية والناجحة جداً، التي منذ إطلاقها وعلى مدى تسع سنوات كانت السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الأعلى مبيعاً في أوروبا مع بيع ما يناهز مليون وحدة عبر العالم. واليوم، تمثل XC60 حوالي 30 في المائة من إجمالي مبيعات فولفو العالمية.

يقول هاكان صامويلسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة فولفو للسيارات: "لدينا تراث قوي في تصميم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأنيقة والديناميكية التي توفر أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا. وXC60 الجديدة لن تكون استثناءً. إنها السيارة المثالية، وتمثل الخطوة التالية في مخطط التحوّل لدينا."

تعرفي مع ياسمينة على سيارات شركة فولفو الجديدة

تقدم XC60 الجديدة محرك فولفو الهجين والحائز على جوائز، T8 Twin Engine، الذي يعمل بالبنزين والكهرباء ويتربع على رأس سلسلة إنتاج ونقل للطاقة، والذي تبلغ قوّته 407 أحصنة ويوفّر تسارعاً من صفر إلى 100 كلم/ساعة في ظرف 5.3 ثوانٍ فقط.

من بين خدمات الترفيه والاتصال للسائق التي توفرها سيارات فولفو هناك Sensus وتطبيق Volvo On Call اللذان كلاهما خضعا إلى تحديث غرافيكي لاستخدامها بشكل أفضل. وكما في سلسلة سيارات 90، تتوفر أيضاً إمكانية التوافق مع CarPlay ونظام أندرويد.

ومن المتوقع أن تصل فولفو XC60 الجديدة إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط في أواخر العام 2017 لتساهم بتعزيز مكانة فولفو في قطاع السيارات الرياضية الصغيرة المتعددة الاستخدامات.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على سيارة Porsche الجديدة من عائلة Panamera!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية