اكتشفي أفضل طريقة لوضع الماسكارا الملونة في الصيف

شروط وضع الماسكارا الملوّنة في الصيف

أطل فصل الصّيف بألوانه الفرحة وأزيائه العصرية، وككل السّيدات لن تخرجي الى سهراتك الجميلة من دون مكياج ناعم يتناسب مع ألوان ثيابك. لذلك تقدّم لك ياسمينة مجموعة من النّصائح حول كيفية تطبيق الماسكارا الملونّة التي تضفي إلى ماكياجك لمسة ساحرة لتجذبي كل من حولك ما يمنحك شعوراّ بالسّعادة والثّقة.

ias

يجب أن تعلمي جيّداً أن للمكياج أهميّة كبيرة في منحك رونقاً مميّزاً بحسب فصول السّنة لذلك، ننصحك بتطبيق أشكال الماكياج النّاعمة والملوّنة لفصل الصّيف التي تمنحك إشراقاً وجاذبيّةً قصوى، إلاّ أنه عليك الإنتباه أوّلا إلى بعض الأخطاء الجمالية قبل اللجوء إلى اعتماد الماسكارا الملوّنة منها:

-لا تبالغي في وضع الأيلاينر بل اكتفي بالخط الرّفيع عند الجفن المتحرّك لتحافظي على جاذبية العينين من دون أن يطغى ذلك على لون الماسكارا.

  • تجنّبي وضع ظلال العيون الملوّنة على الجفن المتحرّك بل اكتفي بتطبيق الألوان الأساسية النّاعمة وذلك لتحافظي على إطلالة ناعمة لا شائبة فيها. -لا تتركي رسمة عينيك مبنية فقط على المكياج الملوّن بل اعتمدي الكحل الأسود داخل العيون بعد تطبيق الماسكارا الملوّنة أو اكتفي كماسبق وذُكر لك برسم خطّ الأيلاينر الرّفيع قوف العين. فالماكياج غير المحدد يفقدك جاذبيّتك ويجعلك تظهرين بإطلالة "باهتة".

اقرأي المزيد عن: نصائح ماكياج تساعدك في تفادي سيلان الآيلاينر خلال الصيف

كيف تنسّقين لون الماسكرا بحسب لون عينيك؟

-إذا كنت من صاحبات العيون العسليّة ننصحك بتطبيق الماسكارا باللّون الأخضر ما يبرز لونها بطريقة ساحرة ويمنحك جاذبيّة لا حدود لها.

  • للعيون الزّرقاء طبّقي الماسكارا باللون الأزرق واحصلي على نظرة جذّابة.
  • أمّا البنفسجي فيمكنك اعتماده لابراز العيون البنية، العسلية، والخضراء.

اقرأي المزيد عن: حيل للحصول على رموش أكثر جاذبية

أفضل طريقة لتطبيق الماسكارا

لتطبيق الماسكارا الملوّنة بأسلوب صحيح ننصحك بوضع طبقات عدة ما يمنحك رموشاً كثيفةّ وجذّابة. ابدئي بوضع الطّبقة الأولى من خلال استخدام الماسكارا السّوداء، اتركيها تجفّ وبعدها اعمدي إلى وضع طبقات عدة من الماسكارا الملوّنة، وقبل الإنتهاء طبّقيها على أطراف رموشك بطريقة ناعمة وذلك لتثبيت اللّون وتطويل الرّموش بأسلوب ساحر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية