شعار " Parental Advisory " يزيّن كنزاتك في صيف 2014!

منذ أن أطلّت عارضة أزياء Alexander Wang خلال عرض أزيائه لربيع وصيف 2014، مرتدية كنزة بيضاء بشعار " Parental Advisory " ونحن ننتظر أن تصبح هذه الكنزة، القطعة الأبرز والـ Must Have في خزانة كلّ فاشينيستا.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء كنزات كينزو بطريقة مميزة!

 

ما توقّعناه، أصبح حقيقة، فها هي هذه الكنزة تصبح من صيحات موضة الموسم وتدخل خزائن نجمات هوليوود أمثال كلوي كارداشيان كما العديد من الفاشينيستا وتغدو القطعة الأكثر طلباً في السوق وذلك بعدما شهدنا طلباً واسعاً في عالم الموضة على كنزات Kenzo برسمة النمر وكنزاتGivenchy برسمة البامبي الموسم الماضي.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء رسمية البامبي من Givenchy!

 

لذلك، لا تتردّي في اقتناء كنزة Parental Advisory، فالعديد من ماركات البيع بالتجزئة أمثال ASOS مثلاً قدّمت هذه الكنزة إلى جانب ألكسندر وانغ، فكيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

 

1- ارتديها مع الشورت: اختار الشورت باللون الأسود وبقصّة الـ Flared واحرصي أن يكون بقصّة الخصر العالي وارتدي معه أحذية الـ Brogue أو حتى أحذية الـ Skate Shoes أو Slip on.

 

2- ارتديها مع جينزات البوي فرند: إختاري جينز البوي فرند بموضة الـ Ripped Jeans أي ممزّقاً وارتدي معه الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers أو حتى العادية كأحذية New Balance وزيّني إطلالتك هذه بالأكسسوارات كالقلادات أو الأساور أو حتى الخواتم التي تضعينها في نصف الإصبع Mid Rings.

 

3- ارتديها مع التنانير: إختاري التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي أو إختاري التنورة بقصّة الـ Envelope القصيرة وارتدي معها أحذية المول أو الأحذية المزيّنة بالشرائط.

 

4- ارتديها مع السراويل: إختاري السراويل بقصّة ضيقة وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معها أحذية الـ Slip On وزيّني هذه الإطلالة بمعطف بقصّة مستقيمة بموضة النيود.

 

5- ارتديها مع السروال الجلديّة: لإطلالة بأسلوب الـ Edgy، ارتدي هذه الكنزة مع السروال الجلديّ ونسّقي معه أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot أو بأسلوب المحارب Combat Boot.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية