شعار العلامة مطبّعاً موضة رائجة وحقائب بلانسياغا الجديدة تلتزم بهذه الموضة بوضوح!

شنط بلانسياغا من مجموعة ريزورت 2019

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها فأنتِ حتماً تعلمين أنّ الشعارات المطبّعة على التصاميم موضة رائجة وبعدما أن رأيناها تسيطر على الأزياء، ها هي تأتي لتزيّن الحقائب أيضاً ومجموعة حقائب بلانسياغا Resort 2019 تؤكّد ذلك إذ أتت جميعها مطبّعة بشعار العلامة بلانسياغا.

ias
حقيبة بلانسياغا بشعار BB

بعض السيدات يفضّلن أصلاً اختيار التصاميم المطبّعة بالشعارات وحقائب بلانسياغا من مجموعة ريزورت 2019 ستكون الأنسب لكِ إن كنتِ تحبّين إظهار العلامة التي اخترتِ منها تصاميمك.

من هذه المجموعة، رأينا تصاميم مختلفة من الحقائب بأشكال ملفتة، منها كان رائجاً في السابق ومنها ما هو جديد وما لفتنا هو التنوّع ما بين الحقائب بالحجم الكبير جداً وتلك بالحجم الصغير جداً أو Mini وميكرو أيضاً.

حقتئب بلانسياغا بالشعار المطبع من مجموعة ريزورت 2019

للدخول في تفاصيل حقائب بلانسياغا الجديدة، نسلّط الضوء على الحقيبة التي تشبه بشكلها كثيراً حقيبة ألما من لويس فويتون كما نشير إلى استمرار الحقيبة الكلاسيكيّة التي تحمل شعار BB عند مشبكها أو البكلة، هذه الحقيبة التي تأتي بمسكة يد صغيرة وحزام طويل على شكل السلسال المعدنيّ.

حقيبة بلانسياغا بشكل المثلث

أيضاً، نلفت النظر حول الحقيبة ذات الشكل الأسطواني والتي تعكس أسلوباً رياضيّاً كما نسلّط الضوء على حقيبة بلانسياغا التي برزت كثيراً الموسم الماضي والتي سيطرت على شوارع الموضة، هذه الموضة التي تأتي بشكل المثلث.

شنط بلانسياغا من مجموعة Resort 2019 مطبعة جميعها بالشعار

إلى جانب ذلك، رأينا الحقيبة المربّعة والتي تشبه بشكلها أيضاً حقيبة الكاميرا من CHANEL مثلاً والتي تأتي بمسكة يد صغيرة وحزام جلديّ طويل أيضاً كما نشير إلى الحقيبة التي نعتبرها إضافة جديدة وملفتة على هذه المجموعة والتي تأتي بحجمٍ كبير للغاية وبأسلوب حقيبة الظهر وبقماشٍ مقطّع.

حقيبة الظهر الكبيرة المقطعة من بلانسياغا

إقرأي المزيد: Demna Gvasalia يكشف DNA علامة بلانسياغا في مجموعة شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية