شعر العروس..عناية مضاعفة لليوم الكبير!

كيف تعتني العروس بشعرها؟

كيف تعتني العروس بشعرها؟

سحرك في ذلك النهار لا يجب أن يكون عاديّاً، وإطلالتك لا يجوز أن يتخللها أي خطأ، ولأنّتسريحة شعركهي أكثر الأمور التي ستلفت الأنظار إليك، عليك معرفة القواعد التي يجب عليك إتباعهالتتألقي حسناّ وجمالاً في ليلة العمر! 

ias

 

بعد اختيارك ثوب الزفاف، إبدئي مباشرةً بالتفكير بتسريحة شعرك، فأسلوبه يحدد الخيارات أمامك، والتجانس بينهما أمرٌ لا يمكن تجاهله، واعتمدي سياسة الخطط البديلة، أي انتقي ثلاث موديلات مناسبة.

 

لا تجرّبي أي تغيير جديد قبل وقت قصير من زفافك، وأي صبغه بلون غريب، أو قصّه، فهذه الخطوة يجب أن تقدمي عليها قبل شهر ونصف على الأقل، للتصحيح عند الحاجة، ولأنّ أي قرار متسرّع في هذه المرحلة، سيشعرك بالندم طيلة العمر،وسيمنعك من أن تشّعي جمالاً كما حلمت دوماً. 

 

ركّزي على نظامك الغذائي، واشربي الكثير من المياه قبل شهرين من زفافك على ألأقّل، وستلاحظين أن شعرك يكتسب الحيويّة والنعومة، وأهم الفيتامينات هي الزنك، والفيتامين  A و  B6. كما أنّ هذه الخطوة تضمن لك الرشاقة قبل الزفاف. 

 

استخدمي منتجاً ملطفّاً منعمّاً لشعرك قبل أسبوعين من زفافك، ومن الأفضل أن يكون طبيّاً وتركيبته مستخلصة من الأعشاب، ولا مانع من أن تأخذي رأي مصفف الشعر والصيدلي قبل شراءه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية