شعر النجمات في الـ 2015 في تغيّر دائم

إن الإستعداد لتغيير شكل الشعر ولونه بإستمرار هو عمليًا شرط أساسي للنجمات. إليك في هذا الألبوم، صور النجمات وأحدث تغييرات شعرهنّ، وتأكدي من أن هذه الأخيرة لن تبقى على حالها لفترة طويلة!

ias

 

     أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

روزي هنتنغتون وايتلي**: **في استراحة من الدعوة للمساواة بين ملابس السهرة وقمصان النوم، وجدت عارضة أزياء فكتوريا سيكيرت روزي هنتنغتون وايتلي الوقت لتغيير قصة شعرها. والنتيجة: شعر أقصر بدرجة صغيرة.

 

ريتا أورا: أحمر شفاهها هذا لا يتغيّر، لكن شعرها فبالتأكيد. فقبل أسبوع من حفل الغرامي، قامت الممثلة والمغنية البريطانية ريتا أورا بقصّ شعرها وتحويله إلى الأبيض.

 

 

كايلي جينر: حوّلت نجمة المسلسلات الواقعية كيلي جينير شعرها إلى الأشقر ليتناسب مع ماكياج عيون القطة التي تعتمده، لكن تم تداول أخبار على أنه مجرد شعر مستعار من أجل تصوير إعلان ما.

 

      إختبار: أي تسريحة شعر هوليوودية أنت؟

 

سكارليت جوهانسن: القصة الجانبية، إقتطاع جانب من الشعر… لا يهم تسميتها إلا أن هذه القصة تناسب الممثلة سكارليت جوهانسن، خصل طويلة عند قمة الرأس وجوانب ملفوفة جزئياً تبرز جمال وجنتيها.

 

بروكلين ديكر: بعدما  كان طويلاً، قامت عارضة الأزياء الشهيرة بروكلين ديكر بقص شعرها الأشقر وتفتيح لونه بارزةً بذلك جمال ذقنها الطويل.

 

كيت بوسورث: القصة الأولى للممثلة كيت بوسورث هذا العام، إذ قامت بقص 12 إنشاً من شعرها من أجل دور في فيلمها الجديد 90 Minutes in Heaven.

 

     خطوات قص الشعر بالصور!

 

كارا ديليفين: قامت عارضة الأزياء والممثلة كارا ديلفين باعتماد القصّة الجانبية في أحد صالونات لوس أنجلوس.

 

أريانا: نشرت المغنية الصاعدة أريانا صورة لها بشعرها البني الداكن الجديد خارجة عن لون شعرها الأشقر.

 

كايتي بيري: تواصل كايتي بيري سعيها لتجرية ألوان قوس القزح كلها، إذ خرجت المغنية أخيراً من دائرة اللون الأسود إلى اللون البنفسجي وأحمر الشفاه المكمّل له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية