شعر ايفانكا ليس كثيفاً كما تعتقدين! صورها في النادي الرياضي تفضح معانتها من الشعر الخفيف!

شعر ايفانكا ترامب!

تتميّز ايفانكا ترامب بقامتها الطويلة وأناقتها الملفتة للانظار، وتنفرد بين أفراد عائلة الرئيس الاميركي دونالد ترامب باطلالة أنثوية غير مسبوقة تخطف الانفاس في كل مرة تطل بها أمام الكاميرات وعلى شاشات التلفزة.

ias

ولا شك أن خصل شعرها الذهبية تشكّل العلامة الفارقة في مظهرها الخارجي وشكلها المبهر، خصوصاً أن ايفانكا ترامب تنجح دائماً في اختيار التسريحات وطرق تصفيف شعرها.

ولكن اذا كنت تعتقدين أن كثافة شعرها وطوله هي نعمة طبيعية من الله، وأن هذه الحسناء لا تعتمد على أي حيل اضافية لابراز جمال شعرها، فأنت حتماً مخطئة عزيزتي. وإن طبيعة شعرها وحقيقة نوعيّته فُضحت أخيراً في صورها داخل النادي الرياضي!

فبينما كانت ايفانكا تحاول المجاهرة برشاقتها وقدراتها البدنية، ظهرت الشابة في النادي الرياضي بشعر تغيب عنه مظاهر التصفيف، ومرفوع في أعلى الرأس على طريقة تسريحة الكعكعة. وهذا ما سلّط الضوء على حقيقة نوعه الخفيف الذي يفتقد للكثافة والسماكة التي تظهر اجمالاً في اطلالاتها.

شعر ايفانكا ترامب!

وبالتالي، فان ايفانكا لم تسلم أيضاً من تأثير الخصل المستعارة والحيل المخفية التي تساعد على اظهار كثافة ومثالية الشعر. أما سرهها فيبقى للتموّجات الحيوية وطبقات الشعر المستعار الذي يتداخل مع شعرها ويختفي تحت التسريحات المتقنة.

اقرئي المزيد: هذا المشروب الطبيعي هو سر رشاقة ايفانكا ترامب الدائمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية