شعر وماكياج الثوب الأسود من إنجلينا جولي

احصلي على أحدث إطلالة لإنجلينا جولي!

احصلي على أحدث إطلالة لإنجلينا جولي!

ليلة أمس، شهدت السجادة الحمراء لجوائز فنون الصور المتحرّكة والعلوم حضور عدد مميّز من النجمات، على رأسهنّ جنيفر غارنر وآمي آدامز وإنجلينا جولي، التي لفتت الأنظار بإطلالة شعر وماكياج أنيقة تناسبت مع ثوبها الأسود، وأضافت إليها قدراً عالياً من التميّز. كي تحصلي على إطلالة أجمل نجمات العالم، اتبعي هذه الخطوات!

ias

 

                    أصول ماكياج فساتين الدانتيل

 

الماكياج:  تؤكّد إنجلينا بالماكياج التي ظهرت فيه أنّ الماكياج القوي ليس شرطاً لازماً مع اللون الأسود، كما يشاع دوماً، بل على العكس، فقد يحدث الماكياج البسيط تأثيراً مضاعفاً.  اعتمدي ماكياج بشرة خفيف، يخفي الشوائب، ويحافظ على حيويّة ونضارة وجهك.

 

من ثمّ انتقلي إلى ماكياج العيون، وضعي ظلال العيون الزهريّة الفاتحة على الجفون، وضعي الرموش المستعارة، مكثفّة الماسكارا على العلويّة منها، وتممي الماكياج بخط آيلاينر رفيع وممدود نحو الزواية الخارجيّة للعين. ثمّ ضعي أحمر الشفاه الزهري الباهت على شفتيك.

 

           ماذا قالت خبيرة مكياج إنجلينا جولي عنها؟

 

تسريحة الشعر: الأناقة اكتملت مع تسريحة شعرها، وكي تقلّدي حسنها، اعتمدي تسريحة كعكة الـ Updo  المنخفضة، التي تصل عند أسفل العنق، من دون أي أكسسوار أو رباط ظاهر. وهي تسريحة كلاسيكيّة وعصريّة في الوقت نفسه.

 

لا تتواني عن اعتماد هذه الإطلالة في القريب العاجل

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية