شعرك أكثر طولاً مع هذه الخلطات

إعتمدي تدرجات مختلفة من اللون البني

اجمل صبغات عرايس

لأنّ الشعر الطويل يعد من المعالم الأساسيّة التي تزيّن أنوثتك، والتي تتماشى مع موضة ربيع 2013، من الجميل أن تتمتّعي به خلال هذا الموسم، وبدلاً من أن تستعيني بالخصلات المستعارة، من الأفضل أن تلجأي إلى الخلطات الطبيعيّة التي تساعد في تطويل شعرك: 

ias

 

خلطة البطاطس: اخلطي عصير 3 حبات من البطاطس مع صفار بيضة، ثمّ أضيفي إليها  ثلاث ملاعق صغيرة منالعسلوكميّة قليلة من الماء، وبعد الخلط جيّداً ضعي المزيج على شعرك المبلل واتركيه لمدة نصف ساعة، ثمّ اشطفيه بالماء  الدافئ، ولكي تحصلي على نتيجة فعّالة، كرري هذه الوصفة مرّة خلال الأسبوع لمدة شهرين. 

 

خلطة الزيوت: اختاري أحد أنواع هذه الزيوت (زيت جوز الهند أو زيت إكليل الجبل أو زيت الزيتون)، ودلكي فروة رأسك به، وبعدها لفي رأسك بورق سيلوفان أو بلاستيك، واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة. وهذه الخلطة تنشط فروة رأسك وتحسن الدورة الدموية بها، وتحفز نمو شعرك. 

 

خلطة البصل والثوم: لا تتعجّبي من هذه الوصفة، لأن البصل مثاليلنمو الشعر، فخذي بصلة حمراء مع أربعة فصوص ثوم، وعودين من القرفة واغليها بالماء، وبعدها اجعلي شعرك يأخذ حرارة الغرفة ثم اغمسيه في المزيج، لمدّة ربع ساعة، واغسليه، وكرري هذه التجربة كل مرة تغسلين خلالها شعرك لأسابيع عدّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية