شعرك الويفي بهذه الحيل الغريبة

بعيداً عن مجعّد الشعر والأدوات المساعدة في تجعيد الشعر وتكبير حجمه، يهمّني أن أكشف لك 5 أغرب حيل تعطي شعرك حجم الويفي بالتجعيدات المميّزة.

ias

والأهمّ أنّه باستطاعتك الإستعانة بهذه الحيل والطرق الغريبة بنفسك، إنّها سهلة التطبيق.

1- القشّة:

بواسطة القشّة التي تستخدمينها عادةً لشرب العصائر، يمكنك تجعيد شعرك بأسهل الطرق. إذ يكفي أن تجففي شعرك بعد الإستحمام وتفصليه إلى خصل صغيرة تناسب حجم القشّة.

أربطي الخصل برباط شفاف، ولفّي بعدها الخصل على القشّة وشدّي اللفة. إبقي شعرك ملفوفاً على القشّة طيلة فترة الليل، إذ من المناسب تطبيقها قبل خلودك من النوم.

 

                 أغرب 5 وسائل عناية بالبشرة في العالم!

 

2- الأقلام:

لا يهمّ حجم القلم، بقدر ما ينفعك كأداة لتجعيد شعرك. لفّي شعرك عليه وثبّتيه بالدبابيس. قومي بهذه الخطوة عند الصباح لتتمكّني من فكّ الخصل قبل خروجك. ستلاحظين أنّ الخصل المجعّدة تنساب بعفوية وبطبيعية مميّزة.

 

3- لفّ الشعر بنفسه:

إعملي على لفّ خصل شعرك الرطبة ببعضها كأن تعملي على لفّها بحركات دائرية حتى تلتفّ الخصل على بعضها. يمكنك القيام بهذه الخطوة قبل خلودك إلى النوم، لأنّ العملية تتطلّب وقتاً كي تحصدي النتيجة المرجوّة.

 

4- ورق الكارتون:

بتركيبتها الخشنة، تستطيع أوراق الكارتون من تثبيت الخصل الملفوفة وإعطائها الشكل المجعّد المطلوب. لذا إستعيني بأوراق أكياس الكارتون ولا تحتاري في تجعيد شعرك. من المفضّل ألا تنامي والكارتون على رأسك لأنّه قد يتكسّر ويترك أثره على شعرك.

 

                  بالفيديو: رفعة الشعر الويفي بالخطوات

 

5- أوراق الألومينيوم:

لأنّ عملية تجعيد الشعر تتطلّب حرارة قويّة، تستطيع أوراق الألومينيوم أن تحبس الحرارة داخل الخصل. لذا لفّي خصل شعرك بالشكل الدائري وضعيها بأوراق الألومينيوم وسكّري عليها قد تأخذ شكل اللفائف المجعّدة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية