شعرك بني؟ اعرفي أصول ماكياجه!

لا بدّ أنّك تدركين أنّ لون شعرك هو عامل أساسي لاختيار ألوان ماكياجك وأصوله. فالانسجام بينهما جزء لا يتجزأ من نجاح إطلالتك، فإذا كنت من صاحبات الشعر البني، اكتشفي من خلال نصائح ياسمينة ومستحضراتSephora  لوك الماكياج المناسب لكِ:

ias

 

لماكياج بشرتك، إخفي الهالات السوداء تحت عينيك بواسطة كونسيلر Fix and Correct، من ثمّ استعيني بكريم CC بالتدرج الذي يناسب لون بشرتك، بهدف توحيد لونها.

 

وفي ماكياج العيون، لا تترددي في استعمال ظلال العيون المشرقة، كالأخضر أو الأزرق، وهي تدرجات مميّزة أيضاً للآيلاينر والماسكارا، فشعرك البني يحب ماكياج العيون الملّون والمشرق، اختاري علبة ظلال العيون Spring In Soho It Palette بألوانها الرائعة. أما إذا أردت إطلالة أكثر دراماتيكيّة، فتوجّهي نحو التدرجات الداكنة من البني، وفي مجموعة ظلال العيون الطبيعية It Palette Neutral Eyeshadow Collection ستجدين الألوان التي تحتاجين إليها!

 

               لفراشي الماكياج أسرارها الدفينة!

 

يجب عليك دوماً معرفة أنّ الشعر البني يعشق الماسكارا السوداء الكثيفة، التي تظهر جمال رموشك، وهنا ننصحك بتجربة ماسكارا Outrageous volume من سيفورا.

 

وأخيراً، كوني جريئة في ماكياج شفتيك، واختاري الألوان القويّة، ومع سيفورا تتعدد خياراتك، والفرصة تتاح لك مع أجملها ومع مجموعة Rouge Infusion  وتحديداً ألوان الكورال، والفوشيا، والكرزي، أما إذا كنت تريدين إطلالة غير لامعة، اختاري أحمر شفاهك من مجموعة Sephora Rouge Extension .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية