شعري يحظى بعناية فاخرة مع منتجات SHOW Beauty

شعري يحظى بعناية فاخرة مع منتجات SHOW Beauty

لم تكن تجربة عادية عندما وصلتني مستحضرات SHOW Beauty للعناية بالشعر، فالأمر فعلاً فاق كل توقعاتي. فور تفحّصي لهذه المنتجات وجدت أنها تنضح بالفخامة الفاخرة غير المسبوقة، فتنسين تماماً أنك أمام عبوة شامبو، أو بلسم منعّم للشعر، أو ماسك مثالي، بل تأخذك هذه المستحضرات إلى مكان آخر، تشعرين فيه وكأنك ملكة على عرش الجمال، من دون مبالغة!

ias

فرصة مثالية حظيت بها كمحررة تجميل في ياسمينة، فبعد التجربة الأولى للشامبو والبلسم أحسست أنّ الحيوية عادت لشعري من جديدـ، ولعل الأمر ليس غريباً مع تركيبة بروتين الكينوا الذي يحتوي نسبة عالية من الأحماض الأمينية، تهدف إلى إصلاح أضرار الشعر بصورة جذرية، وإضافة اللمعان والتألق. ومن هنا ما قرأته عن هذه المستحضرات لمسته بيدي، وشعرت فيه حقيقة عندما نظرت إلى شعري في المرآة بعد استعمالات عدّة، وأيقنت أنّ SUBLIME REPAIR SHAMPOO و SUBLIME REPAIR CONDITIONER لا يمكن أن يفارقانني بعد اليوم. (5 أصول صحيحة لتنظيف الشعر).

وكما يوحي إسم SUBLIME REPAIR TREATMENT MASK فهو بالفعل ماسك معالج لمشاكل الشعر المختلفة، نظراً لقدرته على تغذية الشعر بعمق، وتزويده بالفيتامينات التي تعيد إليه التألق الذي تحلم به كل إمرأة. ومن الماركة نفسها نحن بانتظار LUX VOLUME مع مرحلة جديدة من النتائج المذهلة! فلا تضيّعي الفرصة أمام شعرك، وكوني أوّل من يجرّب هذه المستحضرات.

إقرئي المزيد: الشاي لصبغ الشعر الأسود…طريقة طبيعية مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية