شعور الزوج عند بكاء زوجته بحسب شخصيته

شعور الزوج عند بكاء زوجته بحسب شخصيته

عند شعور الزوج عند بكاء زوجته نجد ان الامر يختلف من رجل الى آخر وذلك بحسب شخصيته، فمن المحال ان تتوحد المشاعر والاحاسيس عند كل الرجال تجاه بكاء النساء. وبعد طريقة تفسير حلم البكاء حان وقت معرفة الفروقات بين الجنس الآخر.

ias

هناك أسباب كثيرة تقف خلف بكاء المرأة بشكل دائم، وبحسب الدراسات هناك الاكتئاب وتغييرات الهرمونات والقلق والتوتر والصدمات العاطفية وغيرها. وتختلف ردود افعال الرجال فيما بينهم. وكنا قد اجبنا سابقا عن سؤال ما اذا كان البكاء ضعف شخصية.

الشعور بالحزن او حتى الخوف

اذا كان الزوج حساسا فهو حتما سيشعر بالحزن الكبير حين يرى زوجته تبكي، ولهذا يتأثر بقوة أمام هذا المشهد. وبعض الرجال الضعفاء قد يشعرون بالخوف عند رؤية دموع المراة، خصوصا اذا كانوا هم سبب هذه الدموع لان

> يقسم الرجال الى قسمين في هذه الحال: من يشعر بإمرأته ولا تهون عليه دموعها، ومن لا يحبها ويشعر ان دموعها اعترافا بضعفها ما يعزز رجولته امامها

الشعور بالسطوة او الرجولة

حين تبكي المرأة امام الرجل القوي، تعزز قوته، ويشعر بسطوته الكبيرة عليها، ولكن هذا للاسف يدل على عدم احساسه بها وبالمها ووجعها الذي ادى الى ذرفها الدموع امامه. وفي حال كانت الدموع من امراة قوية سيشعر اكثر بسطوته.

ردة فعله دليل مشاعره بها

من المهم هنا ان ردة فعل الرجل تجاه دموع امراته تدل على احساسه بها، فاذا كانت ردة الفعل عبارة عن الاحتواء والاعتذار، فهي حتما دليل انه يحبها، اما اذا لم تعني له شيئا، فما هذا الا تاكيد انه لا يحبها.

وختاما اطلعي ايضا على الفوائد الصحية للبكاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية