بعد شفاه كايلي جينر... شفاه الكولاجين عدوى تصيب النجمات العالميات

شفاه الكولاجين

بعد خدعة كيلي جينر لتكبير الشفاه من دون جراحة والآثار السلبية التي تسببت بها على الفتيات اللواتي قلدنها، لا بد أنك شاهدت انتشار خدعة شفاه الكولاجين عبر العالم وخصوصاً في مدينة لوس انجلوس الاميركية من أجل مساعدة النساء للحصول على شفاه أكبر ومرطبة خالية من التشققات.

ias

وقد قام عدد كبير من الفتيات بتجربة هذه الظاهرة الجديدة، حتى أنها وصلت إلى النجمات العالميات. فأخيراً قامت النجمة جيسيكا ألبا بنشر سيلفي لها وهي تضع على وجهها شفاه الكولاجين، مقلّدة بذلك النجمة ليدي غاغا التي سبقتها إلى نشر سيلفي مشابهة قبل أسبوعين.

وداعاً لتحدي "كايلي جينر"

في حين كانت السيلفي التي التقطتها جيسيكا البا بسيطة، جاءت سيلفي ليدي غاغا في إطار التشديد على  الأسباب التي تدفع لوضع هذه الشفاه وأهميتها.

وقد أشارت غاغا إلى أن من ضمن العادات الجمالية التي تتبعها للحفاظ على اطلالتها، إلى جانب الأقنعة المغذية لبشرتها، هي تستعمل شفاه الكولاجين لأنها تساعد على ترطيب الشفاه وتكبيرها من دون الحاجة إلى الحقن أو "الكدمات السخيفة" نتيجة عمليات التجميل.

ومصدر هذا النوع من الاقنعة هو بلدان شرق آشيا، وهي تساعد على ترطيب الشفاه ومنع ظهور التشقّقات عليها كما تساعد على انتفاخها من دون الحاجة الفعلية للعمليات التجميلية وآلامها.

فهل ستتجرأين على تجربة هذه الأقنعة في حال توفرت لديك؟ إذا كانت إجابتك نعم، لا تفوتي فرصة شراء كمية وافية لدى زيارتك المقبلة إلى شرق آسيا أو الطلب من أحد الاصدقاء المسافرين إلى هناك التزوّد بها لدى عودته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية