شفاه النيود موضة النجمات...متى وكيف تعتمدينها؟

لأنّ موضة النيود تتربّع على عرش الألوان هذا الربيع، ولأنّ لون أحمر الشفاه هذا هو صيحة لا تغيب عن ماكياج النجمات في هوليوود، باعتبار أنّه يتلاءم مع مختلف أشكال الماكياج، ويناسب إطلالتك في النهار والمساء، ننقل إليك أصول اختياره، وكيفيّة إتباعه، وأفضل السبل لتتالقي به! 

ias

 

                        اسرقي هذه الصيحات من ماكياج النجمات

 

لون البشرة: اعرفي أنّ تدرج لون بشرتك يحدد أي تدرج من النيود عليك استعماله، فمع البشرة البيضاء الشاحبة، تجنّبي البيج، واستبدليه بالزهري والخوخي والمشمشي أي التدرجات الفاتحة من البنفسجي والبرتقالي، أمّا مع البشرة السمراء، فركّزي ماكياجك على البيج بتدرجاته المختلفة. 

 

طبيعة البشرة: قد تستغربين من هذه المعلومة، ولكنّ خبراء التجميل يؤكدون أنّ أحمر الشفاه النيود يلائم صاحبات البشرة الدهنيّة أكثر من البشرة الجافة. 

 

                        تعلمي تحضير خلطات للعناية بالبشرة الدهنيّة 

 

طرق الاستعمال: احرصي على ترطيب بشرتك قبل استعمال أحمر الشفاه النيود، حتى لا يظهر هذا اللون الخفيف نسبياً الشفاه المتشققة، ولتضمني الحصول على النتيجة الأنسب، ومن الأفضل أن تكثّفي طبقات النيود على شفاهك. 

 

 

متممات الماكياج: تذّكري دوماً أن البلاش الزهري والبرونزي يتناسب مع أحمر الشفاه النيود، وأنّ ماكياج السموكي والآيلاينر هما أكثر مستحضرين يجب استعمالهما مع ماكياج العينين معه. (أتقني وضع الآيلاينر). 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية