شفاهكِ قويّة بالألوان هذا الصيف!

لا يكتمل الماكياج من دون رونق أحمر الشفاه ألمّاعًا كان أم جافًّا. فكوني واثقة في اختياركِ الألوان هذا الصيف لأنّ موضة أحمر الشفاه عادت إلى الواجهة. لا تتأخّري وجدّدي ما لديكِ منها، كوني جريئة واختاري ما يناسب لون بشرتكِ.
قد يكون أحمر الشفاه هو المرحلة الأخيرة في عملية الماكياج، إلاّ أنّه قد يأخذ وقتًا لرسمه بشكل جميل ولائق. كوني صبورة ودقيقة خلال وضعه على شفاهك وتعرّفي على طرق تطبيقه بما يليق بإطلالتكِ.
إذا كانت شفاهكِ كبيرة، إختاري اللون الأحمرالمكثّف  من Yves Saint Laurent  الذي يحددّ شفاهكِ ويُبرزها. يناسبكِ هذا اللون إذا كنتِ سمراء أم شقراء. ضعيه بشكلٍ أفقيّ من الجانب باتّجاه الآخر.
كما يمكنكِ اختيار أحمر شفاه باللون البرتقاليّ الجريء من L’Oréal Paris أو من Lancôme هذا الصيف ليُبرز في إطلالتكِ خلال النهار نضارةً وحيويّة. أمّا فيالمناسبات الليليّة  فمن المفضّل تكثيفه ليُضفي جرأةً وجاذبيّةً على جمالكِ.
ولصاحبة الشفاه الرفيعة نصيحة تليق بنعومة إطلالتها. إبتعدي عزيزتي عن الألوان القويّة المكثّفة والجأي إلى الزاهية منها كاللون الزهريّ أو الفوشيا واختاريه من Giorgio Armani. فهذه الألوان تُعطي مدًى لشفتيكِ وأنوثةً ساحرة كما تحترم وقع حضوركِ الهادئ. طبّقيه بشكلٍ عاموديّ، من داخل الشفّة إلى الخارج.

ias

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية