شفرات حلاقة متطورة جداً بانتظارك لتجربة لا تتوقعينها!

شفرات حلاقة متطورة جداً بانتظارك لتجربة لا تتوقعينها!

نكشف لك اليوم عن شفرات حلاقة متطورة جداً بانتظارك لتجربة لا تتوقعينها، فعملية إزالة الشعر التي تأخذ الكثير من اهتمامك تصبح أفضل بكثير مع التطور الذي تشهده هذه الشفرات. 

ias

التاريخ العريق لماركة Venus في مجال إزالة الشعر لا يشعرنا بالعجب حين نكتشف مجموعة من الشفرات الاستثنائية التي تتميّز بمواصفات مذهلة، ونجول اليوم على البعض منها.

  • Gillette Venus ComfortGlide plus Olay: هذه الثنائية بين الشفرة وكريم أولاي تمنح بشرتك الترطيب اللازم، فالرغوة الكثيفة تجعل التجربة أكثر سهولة ورطوبة. وتتألف من خمس شفرات تساعد في التخلص من أي أثر للشعر.
Gillette Venus ComfortGlide plus Olay
  • Gillette Venus ComfortGlide Spa Breeze: متوفرة برائحات مختلفة كالشاي ابيض، فانيليا كريم والفريزيا لتجربة حلاقة فيها الكثير من البهجة. هذه الشفرة تحتوي مادة هلامية مدمجة والتي تحتاج فقط إلى الترطيب، وستجعل المنطقة التي أزلت الشعر عنها ناعمة للغاية.
Gillette Venus ComfortGlide
  • Gillette Venus Embrace Sensitive: هي شفرة مثالية لصاحبات البشرة الحساسة. وتتميّز بوجود خمس شفرات فيها متقاربة مع بعضها البعض مع ضغط منخفض لكل شفرة لحلاقة خالية من أي أثر للحساسية، حيث يتكيف الرأس المحوري مع منحنيات الجسم ويتلاءم بسهولة مع المناطق التي يصعب حلقها، إلى جانب قدرتها على الترطيب بلمسة من الصبار. 
Gillette Venus Embrace Sensitive
  • Gillette Venus Extra Smooth Swirl: حلاقة لا تشوبها شائبة، تعمل شفراتها على شد الجلد بطريقة تجعل من إزالة الشعر أمر سهل جدا. تحتوي كرة مرنة في ماكينة الحلاقة تسمح لك بحلق جميع الثنايا والحصول على حلاقة مثالية. 
Gillette Venus Extra Smooth Swirl

هناك المزيد من شفرات Gillette Venus التي تملك كل واحدة صفة تجعلها مختلفة عن الأخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية