شقيق أحمد أبو هشيمة يتفوق عليه في الوسامة

شقيق أحمد أبو هشيمة يتفوق عليه في الوسامة

الصورة مأخوذة من حساب ahmedabohashima على إنستغرام

شقيق أحمد أبو هشيمة يتفوق عليه في الوسامة ويشغل مواقع التواصل الإجتماعي والرواد الذين جعلوا منه ترند الساعات الأخيرة وتناقلوا هذه الصور على صفحاتهم.

ias

لطالما كانت أخبار رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري التي تُعتبر ضمن أجمل 100 وجه في العالم حديث السوشال ميديا ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن من دون سابق إنذار، إستطاع شقيق أبو هشيمة أن يسرق الأضواء من أخيه بوسامته وملامحه الجذابة التي إستطاعت أن تحتل المرتبة الأولى في محركات البحث في الساعات الأخيرة.

من هو طارق أبو هشيمة؟

لحظة نشر أحمد أبو هشيمة للصور التي تجمعه مع أخيه طارق، تسارع الرواد لتداول هذه الصور بنطاق واسع وبدأت محركات البحث تعمل لتجميع المعلومات حول هذا الشاب الوسيم الذي لم نعرف عنه شيء سابقاً. "طارق أو هشيمة" هو رجل أعمال ومستشار وقاضي في المحكمة الإقتصادية مُتخرج من جامعة قناة السويس بشهادة حقوق وُمتزوج من يسرا الفاسي في عام 2010 عندماكان أحمد ما زال مُتزوجاً بهيفاء وهبي.

بعدما نشر أحمد لصوره مع أخيه طارق، إنهالت تعليقات المُتابعين وكانت ردود الأفعال مُضحكة جداً بحيث عبر الجمهور عن مدى وسامة طارق وجاذبيته التي لا شك تفوقت على جاذبية أخيه. ومن أبرز التعيلقات التي جاءت على هذه الصوررة "انا عايزه اخوك يضحكني 😂🙈♥️" "هو القمر ده مرتبط" "بدور لخوك ع عروسه ولا اى 😂😂❤"

الى جانب أحمد وأخيه، هناك العديد من صور المشاهير التي تظهر شبهًا مذهلا بينهم والبعض يظنّهم أخوة وأخوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية