شقيق نادين نسيب نجيم يكشف حقيقة اصابتها وقرارها الأخير فاجأ الجميع

شقيق نادين نسيب نجيم يكشف حقيقة اصابتها وقرارها الأخير فاجأ الجميع

شقيق نادين نسيب نجيم يكشف حقيقة اصابتها بعدما كثرت الأقاويل والأحاديث عن تشوهات لحقت وجهها، اذ تحدث شادي نجيم عن حقيقة وضع نادين كاشفًا أن الجروج طالت كل وجسمها.، اذ كانت بين المشاهير الذين تضرروا جسديًا وماديًا من الانفجار.

ias

وبعد أيام على الانفجار، الذي هزّ بيروت والعالم، وتأذت به نادين جسديا ونفسيًا، فاجأت الجميع بقرارها الهجرة وترك لبنان، الذي كانت تعشق.

قرارها جاء في تغريدة!

فنادين التي توجّهت الى أكثر من مستشفى وهي مضرّجة بالدماء حسبما كشف شقيقها حتى وجدت مكانًا يستقبلها، وخضعت لعملية جراحية استغرقت ٦ ساعات متواصلة، بسبب الجروح التي تأثر بها كل جسمها، وعنقها بالاضافة الى جروح في وجهها، تأثرت نفسيًا بشكل كبير وعبّرت عن هذا التأثر في أكثر من تغريدة، يبدو أنها شعرت أن بلدها لم يعد يؤمن لها الأمن والأمان وقررت الرحيل برفقة أولادها! وكانت صور وفيديوهات كثيرة مؤثرة انتشرت عالميًا لتوثيق هذه اللحظات.

تفاعل كبير على تغريدتها!

وشهدت تغريدة نادين تفاعلًا واسعًا، من كل الدول العربية ومن المشاهير والمؤثرين الذي حاولوا تهدئتها ومنهم من دعاها الى بلده ومنهم من واساها.

وكانت تغريدة المذيع الكويتي الشهير حمد قلم الأسرع والأكثر تداولًا، فهل تستجيب له وتعود عن رأيها؟ تذكري معنا في النهاية من هي الدول العربية التي أبدت كل تضامنها مع لبنان في مصابه الأليم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية