شقيقة مايلي سايرس تدخل عالم الموضة!

من منّا لا يعرف مايلي سايرس، هذه النجمة التي استطاعت أن تحقّق نجاحاً باهراً في عالم الغناء الاستعراضي والتي لفتت الأنظار إليها أيضاً من خلال أسلوبها أو ستايلها الملفت الذي يعتمد على الجراءة كأساس له ولكن من الممكن ألا تكوني على دراية بشقيقة مايلي سايرس المدعوة براندي سايرس.

ias

 

مؤخراً، بدأنا نتابع أخبار شقيقة مايلي سايرس، براندي التي أسّست منذ أشهر مدوّنة خاصّة بها عنوانها stylenative حيث تعرض على هذه المدونة لوكاتها وإطلالاتها اليوميّة مسلّطة الضوء على أبرز صيحات الموضة التي تختارها.

 

من مدونتها الخاصّة، ننقل لكِ أبرز صيحات الموضة التي ميّزت إطلالات براندي سايرس الأخيرة!

 

بالصور، اليك موضة مايلي سايرس الابرز

 

1- موضة الجينز الكابري: من الإطلالات التي لفتتنا لبراندي سايرس، الإطلالة المنسّقة مع الجينز بموضة الكابري أي ذاك الذي يأتي بطول متوسّط يصل حدّ الكاحل، هذا الجينز الذي نسّقته براندي أيضاً مع موضة ثانية ألا وهي أحذية المول بالنعل الخشبي، هذه الأحذية التي تشبه أحذية الـ Clogs.

وقد أضافت إلى هذه الإطلالة موضة أخرى وهي سترة الفرو كما حقيبة الظهر أي Backpack، الحقيبة التي تعدّ من أشهر موديلات الحقائب هذا الموسم.

 

2- موضة السترة الجلدية: من صيحات الموضة التي برزت في المواسم السابقة وتبقى مسيطرة، السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية، هذه السترة التي تنسّقتها براندي مع الجينز وحذاء الكاحل والحقيبة بموضة المسامير أي Studs.

 

بالصور، اليك ابرز حقائب مايلي سايرس

 

3- موضة الشورت: من الصيحات الرائجة الشورتات التي اختارتها براندي مطبّعة وبنقشة النمر، هذه الموضة الرائجة أيضاً والتي نسّقته مع الكنزة بقبّة العنق العالية، هذه القطعة التي تعتبر أيضاً من صيحات الموضة الأبرز.

 

4- موضة الأقمشة المقطعة: من أبرز الصيحات هذا الموسم وتحديداً النقشات، الأقمشة المقطّعة أي موضة الـ Plaid هذه الموضة التي نسّقتها براندي مع الجينز الممزّق وحذاء الكاحل والـ T Shirt المطبّعة، هذه الموضة التي تستمرّ أيضاً في عالم الموضة.

 

5- المعطف الطويل: من صيحات الموضة التي برزت في شتاء 2015 والتي اعتمدتها براندي، المعطف الماكسي الطويل الذي اختارته براندي مع الجينز بالقصّة الضيّقة وقبّعة الفيدورا الكبيرة التي تعتبر من الأكسسوارات الأبزر في عالم الموضة حالياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية