شقيقة هاندا أرتشيل تنافسها في الجمال!

شقيقة هاندا أرتشيل تنافسها في الجمال

يمكننا القول أن شقيقة هاندا أرتشيل تنافسها في الجمال والجاذبية وهذا بدا لنا واضحا في الصور التي تنشرها غمزة شقيقة هاندا والتي تظهر جاذبيتها وجمالها الكبير.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل تُعتبر من أجمل الممثلات التركيات وأكثرهن أناقة وجاذبية خصوصًا بعد التغيرات الملحوظة التي أجرتها؛ ولكن إستطاعت غمزة أرتشيل شقيقتها أن تخطف الأضواء منها بالجمال والنعومة التي تمتلكها والتي جعلتها تتوفق على هاندا بالجمال!

تفوقت على شقيقتها!

عيون زرقاوتين، أنف صغير، بشرة بيضاء، وشعر أشقر هي الملامح التي جعلت غمزة تتفوق على هاندا بالجمال والجاذبية! فغمزة التي أثارت سابقًا غضب الجمهور بسبب عنصريتها، إستطاعت أن تخطف الأنظار من بطلة مسلسل " بنات الشمس" وأن تصبح حديث السوشال الميديا والمتابعين.

تفوقت على شقيقتها!

دخلت غمزة الى عالم التمثيل في عام 2016 من خلال تأديتها دور في مسلسل "الامل لا يمكن تقييده" ثم أدت أكثر من عمل تلفزيوني إلا أنها تزوجت وتفرغت لحياتها الزوجية وعائلتها.

باربي بشعرها الأشقر!

باربي بشعرها الأشقر!

غمزة البالغة من العمر 29 عامًا هي الأخت الكبرى لهاندا ولا يمكننا القول إلا أنها تظهر كالباربي بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاوتين الساحرتين ولديها إبنة تلبغ من العمر 3 سنوات تحرص هاندا دائمًا ان تنشر الصور معها ويظهر الشبه الكبير بينهما!

ورغم فخامة إطلالة هاندا آرتشيل منذ فترة قصيرة، إلا أن نحافتها الزائدة والواضحة أثارت القلق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية