شكل الأنف المناسب لكل وجه: اكتشفي إذا كان أنفك خاضعا للمعايير!

شكل الانف المناسب لكل وجه

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن شكل الانف المناسب لكل وجه، ياسمينة اختارت أن تعرفك على هذه المجموعة من المعايير التي تساعدك على معرفة حقيقة امتلاكك لشكل الأنف المثالي.

ias

صحيح أن شكل أنفك يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك، إلا أنه يمكن أن يتسبب لك بالاحراج خصوصاً إذا لم يكن متناسقاً مع تكاوين وجهك من هنا سنكشف لك عن هذه المجموعة من المعايير.

التناسق

إن الأنف يشكل نفطة محورية في تكاوين وجهك، من الضروري إذا تحديد مدى تناسق شكل أنفك مع وجهك. ما يجب أن تقومي به هو تقسيم وجهك إلى أربعة أقسام متساوية وتحديد نسبة طول وعرض وجهك، وهو سيساعدك على تحديد مدى ملاءمة أنفك لشكل وجهك.

عظمة الأنف

إن عظمة الأنف هي التي تحدد مدى تناسق شكل أنفك مع وجهك. فإن بروز عظمة الأنف يحتم عليك أن تخضعي لعملية تجميلل الأنف للتخلص منها، لكن التغيير الكبير في شكل الأنف يمكن أن يغير كثيراً من سمات وجهك، من هنا ننصحك بألا تختاري ما هو عصري بل أن تختاري شكل الأنف التي يتناسق مع شكل وجهك.

حجم الأنف

غالبية المرضى الذين يقصدون خبير التجميل يبحثون عن الحصول على شكل الأنف الصغير، إلا أن شكل الأنف هذا لا يعني أن يتناسب مع مختلف أشكال الوجوه، فاختيار الانف الصغير جداً أو الكبير جداً نسبةً إلى البنية العظمية لوجهك من شأنه أن يفسد ِإطلالتك.

واكتشفي أيضاً هل الأنف الكبير جميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية