شكل النظارات يكشف الشخصية

النظارات تكشف الشخصية

النظارات تكشف الشخصية

الى جانب صيحات الموضة وأحدث الموديلات التي تضعها النجمات وتسوّقها لك المتاجر والاعلانات، لاختيار شكل إطارات النظارات الشمسية والطبية قليل ممّا تُمليه عليه شخصيتك، فاكتشفي ماذا يقول شكل نظاراتك عن شخصيتك وإن كان الموديل الموجود في حقيبتك يلائم طباعك! 

ias

 

                         اختبري نفسك: من أنت خلف النظارات؟

 

–  النظارات الدائرية: إنّ كلّ من يختار نظارات بإطار دائريّ الشكل، هو عموصاً شخص ذو حسّ ابتكار عالٍ ويرى الأمور من منظار مختلف عمّا تراها عامّة الناس، ويستطيع أن يشكّل نتائج عظيمة بمساعدة أدوات بسيطة. من جهة أخرى يعتبر صاحب هذا الاختيار شخصاً نبيلاً وطيّباً، يهتمّ لقضايا الآخرين ويخاف عليهم، يفضّل الهدوء على الضوضاء، ورومانسيته العالية ليست خفية على أحد. 

 

– النظارات المربّعة: رغم أنّ الاطارات المربّعة ارتبطت في عقود القرن الماضي بالشخصية الخجولة والانطوائية، الاّ أنّها وفي حال كانت خيارك للنظارات الطبية أو الشمسية فأنت إذاً صاحبة شخصية مرحة، واسعة الصدر، أو بكلام أكثر صراحة شخصية لا تأبه الاّ لما يجول في رأسها وليس لما تسمعه أو ما يوجّه لها من نصائح وآراء وانتقادات. 

 

                   كيف يؤثر لون شعرك على حياتك اليومية؟

 

– النظارات الكبيرة النافرة: كما يشي عنوانها، فلا تستطيع شخصية خجولة كلاسيكية تخاف نظرة الناس أن تسير في الشارع بنظارات كبيرة ضخمة وبإطار مصنوع من مادّة نافرة على غرار البلاستيك المطعّم والملوّن مثلاً، ففي حال هذه هي نظاراتك تأكّدي أنّك شخصية مغامرة وشجاعة، تعشق الاختلاف والتغريد خارج السرب. 

 

– النظارات المستطيلة: تعكس هذه الاطارات شخصية هادئة، مسيطرة على ما هو حولها، وذكية. أنت تهتّمين لوظائف الأشياء أكثر من شكلها في حال كنت مصممة على اختيار هذا الشكل دون سواه. 

 

                   8 فنانات عربيات تألّقن في نظارات الدراسة!

 

– نظارات عيون القطّة: الى جانب كونها تحتلّ مكانة مرموقة على عرش صيحات هذا الموسم، فهذه الاطارات تعكس عنك شخصية تعرف ملياً ماذا تريد، وما هي الصورة التي تريد أن تظهر بها بإختلافها وتميّزها وجرأتها العالية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية