شكل الوجه يكشف الشخصية!

حين نتحدّث عن الوجوه، نهتمّ لجمالها، لنقاء بشرتها ولتعابيرها كحدًّ أقصى! ولكن هل حاولت مرّة أن تغوصي في عمق الشخصيات وطباعها عن طريق شكل الوجه؟!

ias

 

 

-إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري كوجه ايما ستون مثلاً، فأنت امرأة منفتحة،  وقابلة للتأقلم. إضافةً لكلّ هذه الصفات الحسنة يسرّ الخبراء في ياسمينة اخبارك أنّ شكل وجهك يكشف كم أنت متفائلة، عفوية ومرجع لمن يطلبون النّصح ويبحثون عن الصديقة الوفية.  ولكن ما عليك التنبّه اليه وتلافيه، هو أن تفاؤلك قد يقودك الى المبالغة بالايمان بقدراتك والثقة بنوايا الآخرين!
وعن طباعك، أنت براغماتية، وتجيدين الاستمتاع بلحظاتك وتؤمنين بالسعادة! حافظي على طباعك كي لا تخسريها!

 

  • هل أنت من صاحبات الوجه الطويل كدرو باريمور وساره جيسيكا باركر مثلاً؟ اعرفي أولاًما هي الملابس التي تلائمك وبعدها اصغي جيداً لهذا التحليل السريع لشخصيتك.
    تعرفين الوقوف بمفردك، فأنت امرأة تقدّس الاستقلالية وتسعى اليها. ولكن هذا لا يعني أنّك حساسة لدرجة عالية، وانتقائية. لديك مهارات تحليلية ملفتة وتفضّلين المراقبة قبل التصّرف.

 

  • إن لم يكن وجهك لا دائرياً ولا مستطيلاً، بل أنت من صاحبات الوجه العادي كوجه ايفا لونغوريا فصفاتك ليست أبداً بالعادية!
    فأنت هادئة وديبلوماسية، وتعملين جاهدةً كي تحلّي كلّ مشاكلك برويّة. وفي حين أنّك قد تكونين حذرة مع الذين لا تعرفينهم، أنت قريبة جداً، شفافة وصريحة مع من تحبّين.
    أمّا أبرز طباعك فهي تحديد الاهداف والحذر من المجهول. ترين العالم من حولك أشبه بعقدة تحلّين رباطها على مهل قبل أن تحكمي وتأخذي قراراتك لأنّك تخافين من اقتراف الأخطاء الكبيرة التي قد تكلّفك سلامك الداخلي واستقرارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية