شكل حقيبة سان لوران الجديدة لا يعكس أسلوب حقائب العلامة ولا شعارها ولكنها ملفتة

اكتشفي شكل شنطة سان لوران الجديدة

أخيراً، بات لدينا اليوم حقيبة موقّعة من سان لوران ولكن من دون شعار أو رمز واضح، الأمر الذي يمكن أن تفضّله العديد من السيدات والشابات اللواتي لسن من عاشقات موضة اللوغو أو Logo Mania.

ias

أخيراً وبعدما أن كان شعار سان لوران التفصيل الأبرز في تصاميم العلامة الفرنسيّة وتحديداً مع الحقائب ومشبك YSL، ها هو Anthony Vaccarello يقدّم اليوم حقيبة من دون شعار ولا تعكس أسلوب أو ستايل العلامة حتى أنّه وللوهلة الأولى قد تعتقدين أنها موقّعة من ماركة أخرى.

حقيبة Manhattan Leather Satchel

إنّنا نتكلّم عن حقيبة The Saint Laurent Manhattan Satchel التي بات بإمكانك اليوم طلبها مسبّقاً من مواقع التسوّق الإلكترونيّ العالميّة، هذه الحقيبة التي يبلغ سعرها 2350 دولار أميركيّ والتي تعدّ حقيبة Tote إذ يأتي حجمها كبيراً نسبياً وهي محدّدة مع مسكة يد متوسّطة تسمح بأن تكون حقيبة تضعينها على كتفك ولا ترتدينها في يدك فقط.

تالقي بحقيبة Manhattan Leather Satchel من سان لوران

الملفت في هذه الحقيبة، إلى جانب أنها لا تأتي مزيّنة بالشعار أو بمشبك لوغو العلامة، أنها تأتي مزيّنة بحزام Belt من الأمام، تفصيل اعتدنا أن نراه مع حقائب هيرمس مثلاً.

ما رأيكِ بهذه الحقيبة العمليّة والأنيقة وهل أحببتها وتفضّلينها عن حقائب سان لوران السابقة والتي تشتهر برمزها وشعارها الـ YSL؟

إقرأي المزيد: اسم غريب لحقيبة سان لوران الجديدة ولكن بتصميم مألوف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية