شكل مؤخرتك يحدد الطريقة الافضل لخسارة الدهون الزائدة والحصول على أرداف جذابة!

شكل مؤخرتك يحدد الطريقة الافضل لخسارة الدهون والحصول على أرداف جذابة!

يختلف شكل المؤخرة من امرأة الى أخرى وفقاً لبنية جسمها وموروثاتها الجينية وأسلوب حياتها أيضاً. ولكن مهما كان شكل الارداف، فإن النساء قادرات على تعديلها ونحتها بالطريقة المناسبة للحصول على مؤخرة مشدودة.

ias

فاذا كنت ترغبين بالتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة المؤخرة دون أن تفقدي مفاتنك، فما عليك سوى تحديد شكلها واتباع الطرق المناسبة لتنحيفها ونحتها التي تقدمها لك ياسمينة في مايلي:

المؤخرة المستديرة:

تعتبر المؤخرة المستديرة من الاشكال الاكثر جاذبية على الاطلاق، وهي تدل على توزّع الدهون بتوازن في أنحاء الجسم. لذا كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو المحافظة عليها ومراقبة التغذية تفادياً لأي انعكاسات.

المؤخرة المثلثة:

يدل هذا الشكل من المؤخرات على الهبوط في تلك المنطقة وتراكم الدهون في المنطقة العليا للجسم وخصوصاً في أسفل الظهر وعند الخصر. وفي هذه الحالة يجدر عليك ممارسة الرياضة والقيام ببعض التمارين التي تشد العضل.

المؤخرة على شكل قلب مقلوب:

اذا كنت تتمتعين بمؤخرة على شكل قلب فهذا يعني أن الطريقة الافضل لحرق الدهون من تلك المنطقة هي عبر تمارين القرفصاء التي تقوي وتنحت المؤخرة كما يجب.

المؤخرة المربعة:

بالنسبة للمؤخرة المربعة، فهي تدل على الكمية الهائلة من الدهون التي يقوم جسمك بتخزينها، وهي تحتاج تمارين القفز والركض والقرفصاء ليتم تحسين شكلها.

اقرئي المزيد: بهذه التمارين خسرت كيم كارداشيان 27 كيلوغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية