شكّت بخيانته، فأرسلت له عارضة أزياء لاختبار وفائه... هل نجح في الامتحان؟

شكّت بخيانته، فأرسلت له عارضة أزياء لاختبار وفائه... هل نجح في الامتحان؟

تخبئ الحياة في طياتها الكثير من المصاعب والعراقيل، منها السهلة والتي يمكن تجاوزها ومنها ما يصعب تخطيه؛ ولعلّ من أصعب الامور التي تواجهها المرأة قطّ هي اكتشافها خيانة شريكها لها. وفي حين أن بعض النساء يطلبن الانفصال والطلاق مباشرةً بعد اكتشاف الخيانة، فإن أخريات يحاولن البحث عن حلول ممكنة.

ias

ولكن للتأكد من خيانة الشريك والحصول على اثباتات أكيدة، فإن المرأة تقوم بتحقيقاتها الخاصة التي تختلف طبعاً من واحدة لاخرى. وبهدف اكتشاف خيانة شريكها لها وذلك بعد أن شككت في الامر، طلبت امرأة أميركية، افريقية الاصل، من عارضة أزياء جميلة وفاتنة مطاردة زوجها لقاء مبلغ مالي ضخم.

وبالفعل، ظهرت عارضة الأزياء الجميلة والتي كانت ترتدي أزياء فاضحة بعض الشيء في وجه الزوج الذي كان جالساً في إحدى المقاهي، فتعمدت التقرب منه مستفسرةً عن وجهة معيّنة باعتبار أنها من خارج المدينة ولا تعرف الوصول الى وجهتها.

بالطبع سارع الرجل الى مساعدة عارضة الأزياء "التائهة"، وبعد محادثة بسيطة بينهما لم تتخطى الدقيقتين أعطته رقم هاتفها وبادلها هو برقمه الخاص. وبما أنه رجل شهم، أصرّ على مرافقة عارضة الأزياء الى وجهتها، وفي الطريق قالت له: "أنت رجل فاتن، لا شكّ أنك متزوج أو لديك الكثير من النساء في حياتك"، إلا أنه نكر الأمر ونفاه نفياً قاطعاً.

وفي هذه الأثناء، كانت الزوجة تراقب ما يحصل من منزلها إذ أنها وضعت كاميرا خفية ومكبراً للصوت في فستان عارضة الأزياء، فجنّ جنونها. وبعد أن عاد الزوج الى منزله، طلبت منه أن يجلس بجانبها ليشاهدا فيلماً، والمفاجأة أن الفيلم كان تلك المحادثة التي دارت بينه وبين عارضة الأزياء.

اقرئي المزيد: تجسست على بريده الالكتروني واكتشفت خيانته… قرار المحكمة لم يكن أبداً في الحسبان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية