شمس الكويتية تصف أحلام بالجاهلة والمتخلّفة

شمس الكويتية تهاجم أحلام

شمس الكويتية تهاجم أحلام

حلّت الفنانة شمس الكويتية ضيفة على برنامج المتّهم حيث تحدّثت عن مشاريعها وحياتها الخاصّة. وسياق الحلقة تطرّق الإعلامي رودولف موضوع خلاف شمس مع الفنانة الإماراتية أحلام وحول ما إذا كان ثمّة مجال للمصالحة بين النجمتين فردّت شمس أنّها ترفض وبشكل قاطع التصالح مع أحلام مشيرةً إلى أنّ طريقتها في التعامل مع الناس غير لائقة.

ias

وقالت شمس أن أحلام متخلّفة تسيء إلى الناس من خلال التعليقات التي تكتبها على حسابها الشخصي عبر تويتر، وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي بالشتائم التي تكتبها والصور التي تنشرها هذا وتقلّل من احترام الآخرين.

وتابعت شمس هجومها النّاري على أحلام قائلة إن هذه الأخيرة "لها مشكلة مع الإنسانية جمعاء"، فهي غالباً ما تنتقد الآخرين وكانت هي أولى ضحاياها لذلك تمّ تسليط الضوء على خلافها معها.

وتطرّقت شمس إلى موضوع نشر أحلام صورة لزوجة الفنان راغب علامة التي أثارت جدلاً مشيرةً إلى أن ما قامت به أحلام أمر معيب. ووصفت شمس أحلام بالجاهلة وقالت إن المصالحة أمرٌ مستبعدعلماً أنّها حتّى الآن لا تعلم سبب خلافها معها.

من ناحية أخرى، تحدّثت شمس في سياق الحلقة عن زواجها إذ إنّها تزوّجت منذ فترة قصيرة من رجل سعودي من دون أن تذكر التفاصيل مشيرةً إلى لا تحب أن تدخل في حياتها الشخصية.
أمّا عن خبر نشرها شائعة إصابتها بالسرطان بغية الحصول على الشهرة، نفت شمس قيامها بنشر مثل هذه الإشاعة مشيرةً إلى أنّها قد أقادت في تصريحاتها أنّها كانت تأخذ الأدوية إذ كان لديها ورم ولم تقل كلمة "سرطان".

أمّا عن الأخبار التي تداولها الإعلام حول منع عرض فيديو كليباتها على الشاشة اعتراضاً على طريقة لباسها، أفادت شمس أن الأمر غير صحيح وأن كليباتها تعرض على المحطّات وما زالت حتّى الآن تلاقي نجاحاً.

يذكر أن شمس الكويتية قد قرّرت التبرّع بكامل أعضائها بعد وفاتها لجمعية "نوتد اللبنانية" وقد نشرت البيان الرّسمي لتبرّعها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

https://www.youtube.com/watch?v=QDZlmJjMGZM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية