موديلات شنط جيس 2017 تجمع بين الرقي والاناقة

تعرفي على شنط جيس 2017

صور شنط جيس 2017

الشنط الباهظة تعتبر صديقة كل امرأة، اذ ترافقها يوميّاً في كل المناسبات، وتشكّل المخبأ المناسب للاغراض والمكياج، وغيرها من الامور التي تضعها المرأة في شنطتها التي يمكن ان تتحوّل فجأة الى خزانة ثانية لكن متحرّكة! ياسمينة تعرض لك مجموعة شنط جيس Guess لصيف 2017.

ias

شنط جيس لون بيج

موديلات شنط جيس 2017

في هذه الشنطة لمسة من الرقي والاناقة والكلاسيكيّة نظراً للون البيج الذي يطغى عليها، فاذا كنت تحبين هذا اللون والموديل عليك ان تجربيها فهي من مجموعة جيس لهذا العام.

شنط جيس لون زهري

شنط جيس لون الجينز

لهذه الشنطة ميزة خاصة تتمثّل في لونها اي الجينز الذي يغنيك عن التفتيش عما يليق به ويتناسب معه, وبما اننا نعيش فصل الصيف فقد تكون هذه الشنطة هي خيارك الانسب.

شنطة يد غيس صغيرة

صور شنط جيس 2017

اذا كنت تعبة ولا تودّين حمل حقيبة يدّ كبيرة خصوصاً عند ذهابك للتسوّق مثلاً، يمكنك استعمال حقيبة اليد الصغيرة هذه من مجموعة جيس لعام 2017، والتي يمكن ان تضعين فيها اغراض الماكياج، وعطرك ومستلزماتك الضروريّة.

شنط جيس لون احمر

صور شنط جيس 2017

للون الاحمر ميزته الخاصة القادرة على جذب الانظار، فاذا كنت تحبين هذا اللون اعتمدي هذه الشنطة الحمراء من مجموعة شنط جيس لعام 2017، فلا تنسي ان الحقائب والاكسسوارات الاقرب الى قلب المرأة.

شنط جيس لون زهري

بالصور والموديلات شنط جيس 2017

يعتبر اللون الزهري من الالوان الصيفيّة التي تلجأ اليها المرأة، اضافة الى كونها تسهل في تنسيق الملابس معها. فلراحتك اختاري هذه الشنطة من غيس باللون الزهري.

شنط جيس لون اسود

شنط جيس 2017 بالصور

تتميز هذه الشنطة ليس فقط بالوانها انما ايضاً بالاكسسوارات المضافة اليها والتي تجعلها الخيار الانسب في السهرات وفي يوميات المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية