شهر العسل في بالي لأيام لا تنسى

شهر العسل في بالي لأيام لا تنسى

ان امضاء شهر العسل في بالي بات من اهم الامور التي تسجلها العروس خلال تحضيرها لقائمة زفافها لأنها من أجمل الاماكن التي تناسب العروسين لامضاء شهر عسل لا ينسى.

ias

اجمل الاماكن السياحية والنشاطات

اوبود:

تُعتبر اوبود من اجمل واهم الاماكن السياحية في العالم نظراً لطبيعتها الخلابة. ومن أفضل الاشياء التي يمكنك القيام بها في اوبود هي اكتشاف المعابد القديمة والقصور الملكية وحقول الأرز. يوجد في اوبود غابة للقرود تضم أكثر من 700 قرد وتُعتبر من اشهر المعلام السياحية فيها.

رحلة سفاري

ان كنتي من محبي المغامرات والاستكشاف، عليك زيارة سفاري بالي والحديقة البحرية حيث يضم هذا المكان أكثر من 50 نوع من الحيوانات.

عشاء رومانسي على الشاطئ

من أجمل التجارب الرومانسية التي يمكنك القيام بها في بالي هي تناول عشاء رومانسي مع اطلالة رائعة لغروب الشمس. ولا تنسي اضافة الشموع على والورود لعشاء مفعم بالرومانسية، فإن فكرة العشاء تُعتبر من اجمل الافكار الرومانسية التي يمكنك إظهار حبك لزوجك من خلالها.

حضور فقرات الرقص والحفلات

من الأشياء التي تشتهر بها بالي هي الرقصات والحفلات والجو المليئ بالحيوية والالوان، لهذا السبب عليك الحرص على مشاهدة احد هذه العلروض اتي تقام يومياً في القصر الملكي.

أرجوحة بالي

ارجوحة بالي هي من الانشطة الجديدة التي اشتهرت مؤخراً في بالي ولاقت اعجاباً كبيراً من قبل السُياح، فأصبح الجميع يقصد هذه المنطقة للقيام بهذه التجربة الجميلة. تتميز هذه الارجوحة بأنها تطل على مظهر طبيعي خلاب يمنحك الشعور بالحرية والراحة التامة ولا تنسي التقاط اجمل الصور لتوثيق هذه اللحظات ولذكريات لا تُنسى.

من هنا تكوني قد تعرفتي على اجمل النشاطات والاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في بالي خلال شهر العسل، ولكن الأهم هو الاّ تنسي ان توضبي 5 اهم أغراض في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية