تعرّفي على مشاريع شهر رمضان في الامارات 2015

شهر رمضان في الامارات 2015

يعتبر شهر رمضان المبارك من أشهر الأعياد الإسلاميّة الذي ينتظره المسلمون من سنة لسنة للتقرّب من الله من خلال الصلوات والصّوم إضافة إلى الترّفيه عن أتعاب السنة بكاملها من خلال قضاء أوقات جميلة مع العائلة والسّفر إلى بلدان أخرى والجلوس والتّمتّع بعد صلاة المغرب بأطيب  المأكولات وألذّها والتي تقام خصّيصاً في هذا الشّهر الفضيل.

ias

تعدّ دولة الإمارات العربيّة المتّحدة من أهم وأكثر الدّول التي تُقصد خلال شهر رمضان لتمضية الوقت فيها والتّجوّل السّياحي لاسيّما أنّها تجمع حضارات العالم الإسلامي وتعمل على تنظيم الإحتفالات الرّمضانيّة وأمكنة التّسوّق إضافة إلى خيم الإفطارات وغيرها من النشاطات الدينيّة الثقافيّة والترفيهيّة.

لذلك اكتشفي مع ياسمينة أبرز الأفكار التي يمكنك أن تتابعينها إن قررت زيارة الدولة الإماراتية.

جائزة القرآن الكريم دبي الدولي 2015

شهر رمضان في الامارات 2015

يمكنك المشاركة في هذا الحدث الذي يتميّز بقيمته الدينيّة الكبيرة ويتم خلاله عرض محاضرات عن الإسلام في مواقع مختلفة من أنحاء الإمارات ويهدف ذلك إلى تأكيد  القيم الإسلاميّة وتمجيدها. إضافة إلى أنّه يتم تنظيم مسابقات في تحفيظ القرآن الكريم . يذكر أنه تمت دعوة العديد من العلماء المسلمين المشهورين عالمياً لإحياء هذا الشهر الروحي .

شاركي برمضان في جي بي أر 

شهر رمضان في الامارات 2015

يعرف هذا المشروع بأهميّته الثقافيّة والترفيهيّة لاسيما من خلال إضاءته على الأجواء الرمضانيّة المختلفة لاستقطاب السّياح المحبّين للمعرفة والإستكشاف وليتعرّفوا ويعيشوا رمضان في أجوائه المرحة، إضافة إلى أن هذا المشروع يعرض تراث الشهر الفضيل بمختلف ثقافاته الدينيّة والترفيهيّة.

قسم هذا المشروع إلى عدّة أقسام كل واحدٍ يتمتّع بموضوعه الخاص المستوحى من الثقافة العربيّة. يذكر أنّه على كل قسم من هذا المشروع سيكون هناك مختصّون يشرحون لك ولعائلتك ثقافة القسم الذي اخترته لنقل الثقافة والحضارة العربيّة من مختلف أبوابها.

الخيم الرّمضانيّة

شهر رمضان في الامارات 2015

إن تجوّلت في مختلف أرجاء الدولة الإماراتيّة في شهر رمضان ستصادفين أجواء الخيم الرمضانيّة الجميلة حيث يقدمون أشهى أنواع الإفطارات من الأطباق المالحة والحلوة. استمتعي وأنت تتجوّلين في دبي وأبو ظبي مع العائلة واقضي أجمل الأوقات في هذا الشهر الفضيل.

لذلك، بعد نهار طويل من التعب والمرح والعمل ستشاركين العائلة والأصدقاء أجمل أيام الشّهر الفضيل وكذلك ستتعرّفين على الثقافة والتقاليد التي تشتهر بها هذه الدّولة المهمّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية