أمور في المظهر يعتبرها الجميع شوائب جعلت صاحباتها شهيرات عالميًّا

شوائب جعلت صاحباتها شهيرات

مصدر الصورة: Shutterstock

بعض الشوائب جعلت صاحباتها شهيرات وساعدتهنّ على المشاركة في الحملات الإعلانيّة لأهمّ دور الأزياء والجمال العالميّة، فألهمن كثيرات بتعزيز ثقتهنّ بنفسهنّ وعدم الخجل من مظهرهنّ، من خلال اتّباع خطوات لتصبح المرأة فخورة بشوائب شكلها.

ias

تُعتبر بعض الأمور في مظهر المرأة شوائب من دون سبب مقنع، ذلك لأنّ الآخرون يعتبرونها غريبة بسبب ندرتها، ولكن بعض النساء اللواتي يعانون منها، قرّرن تغيير هذه النظرة تجاههنّ، وأثبتن أنهنّ من أجمل الجميلات في العالم بسبب أمراض نادرة يعانون منها.

ويني هارلو

هي من أهم عارضات الأزياء في العالم، وسبب شهرتها، إصابتها بمرض البهاق الذي تسبّب بظهور بقعًا بيضاء على الجلد في مختلف أنحاء جسمها ووجهها، ولكنّها تخطّت صراع المجتمع تجاه هذا المرض وأثبتت أنّه ليس عيبًا جماليًّا، من خلال إظهار عوارضه وبكلّ فخر، على أنّها سمة تميّزها عن غيرها، وهذا ما عزّز شهرتها عالميًّا.

كاساندرا ناود

هي راقصة أميركيّة ألهمت الفتيات اللواتي يملكن وحمة على الوجه بضرورة عدم الخجل منها، إنّما اعتبارها عنصرًا يميّزهنّ عن غيرهنّ، فهي بفضلها حقّقت شهرة كبيرة وأصبحت من أهم الشخصيّات المعروفة.

يوليانا يوسف

تعرّضت يوليانا يوسف للتنمّر منذ طفولتها بسبب انتشار الكثير من الشامات والوحمات في مختلف أنحاء جسمها، فكانت تتفادى الخروج من منزلها في النهار، لكنّها قرّرت أن تكسر مخاوفها، واستغلّت انتشار الشامات والوحمات في جسمها لهدف إيجابيّ، فأبرزتها بكلّ ثقة لتُظهر أنّها تجعله منها امرأة فريدة، وبفضلها، تحوّلت إلى أهم النساء الملهمات.

تيليلا أولحاج

لقد استغلّت ظهور النمش الكثير على وجهها كميزة نادرة قليلات جدًا هنّ من يمتلكنها، وبفضلها، حقّقت شهرة كبيرة، حتّى أنّها اختيرت لتكون الوجه الإعلانيّ لمنتجات مكياج Yves Saint Laurent.

شهد سلمان

تمتلك النجمة السعوديّة شهد سلمان عدّة ميزات جماليّة، من بينها شعرها الطويل والكثيف وملامح وجهها الشرقيّة وبشرتها السمراء، ولكن آثار مرض البهاق هي من أكثر ما جعلها فريدة، ولأنّها أظهرتها بكلّ فخر، تحوّلت إلى مصدر إلهام لكل من يعانين منه في مختلف أنحاء العالم.

وإضافة إلى شهد سلمان، أخبرناك عن نجمات عربيّات أصبن بمرض البهاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية