شوائب في الوجه تمتلكها كلّ النجمات ويخفينها بالفيلتر!

شوائب في الوجه تمتلكها كل النجمات ويخفينها بالفيلتر

مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي الرسمي على انستغرام balqeesfathi@

نخبرك عن شوائب في الوجه تمتلكها كل النجمات ويخفينها بالفيلتر، إذ أنّ الكريمات وتقنيات التجميل التي يخضعن لها لا تزيلها بالكامل، إنّما تخفّف مظهرها، ولكن معظمنا لا يلاحظ ذلك في صورهنّ، والسبب التطبيقات التي تحسّن المظهر في الصور.

ias

حتّى عندما ينشرن صورًا لهنّ من دون مكياج، تستخدم النجمات الفيلتر والفوتوشوب وغيرهما للظهور وكأنّ بشرتهنّ مثالية وخالية من أيّ شائبة، لكن هذا غير صحيح البتّة، إذ أنّ كلهنّ يمتلكن الشوائب التالية.

التجاعيد والترهّلات

لا تصدّقي ما ترينه في صور النجمات اللواتي لا تظهر عليهنّ آثار التقدّم بالسنّ، فحتّى لو خضعن لعمليات وتقنيات التجميل، يبقى للتجاعيد والترهّلات أثرًا ولو بنسبة ضئيلة، وما من وسيلة لظهورهنّ في الصور بوجه ناعم وشاب جدًا إلى عبر تعديلها بالفيلتر والفوتوشوب.

آثار التعب حول العينين

كلّ النجمات يعانين من ظهور الهالات السوداء أو الانتفاخات أو التجاعيد، أو الثلاثة معًا، في المنطقة المحيطة بالعينين، فهنّ لا ينلن دومًا القسط الكافي من النوم بسبب التزاماتهنّ الصارمة بما يتضمنه عملهنّ من حملات إعلانية وتصوير، ورغم محاولاتهنّ الكثيرة بالتخلّص من هذه المشاكل في هذه المنطقة، إلّا أنّهن لا ينجحن بذلك، فيلجأن إلى الفيلتر لتحسينها في الصور.

التصبّغات الداكنة

المكياج لا يكفي لإخفاء التصبّغات الداكنة التي تظهر في الوجه بسبب العوامل الخارجيّة والتقدّم بالسنّ، ولذا تخفيها النجمات في أقلّ من دقيقة بالفيلتر!

البثور

معظم النجمات عانين أو يعانين من ظهور البثور في الوجه، ويحاولن أن يخفينه بالفاوندايشن وبما أنّه لا يمنحهنّ النتيجة المرغوبة، يتبّقى أمامهنّ حلًّا واحدًا، وهو تعديل صورهنّ بالفيلتر لتبدو البشرة صافية.

وبالمناسبة، حتّى النجمات اللواتي لا يمانعن الظهور من دون مكياج، يمتلكن هذه الشوائب ولو بنسبة قليلة، وستتأكّدين من ذلك إذا صودف لقائكِ بأحدهنّ في أحد الأيّام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية