شوارزكوف بروفيشونال تعيد إطلاق Igora More Vibrance في بيروت

شوارزكوف بروفيشونال تعيد إطلاق Igora More Vibrance في بيروت

أعادت شركة SLID، الوكيل الحصري لعلامة شوارزكوف Schwarzkopf Professional في بيروت، إطلاق مجموعة Igora more vibrance الجديدة لصبغ الشعر، خلال حفل نُظّم في الثالث عشر من مارس في العاصمة اللبنانية.

ias

. تشكّل مجموعة Igora Vibrance الجديدة ثورة في عالم تلوين الشعر من خلال الصبغات الخالية من الأمونيا والمرطّبة، مع سائل يمكن أن يتحوّل إلى جيل أو كريم لمزيد من طرق الاستخدام. يبقى مفعول الصبغة الجديدة على الشعر إلى حدّ 25 غسلة شامبو وهي متوفّرة بـ68 لون متناغم. وبفضل التركيبة المرطبة والحامية، يعطي المنتج لمعان بنسبة 100% أكثر إلى جانب حماية أكثر للشعر.

> تقدم هذه المجموعة تكنولوجيا جديدة حيث تثبّت التركيبة المرطبة والحامية مع الـAQUAXYL درجة الرطوبة الداخلية للشعر من خلال مزيج جزيئات السكر والفيتامينات. وتتحكّم أيضاً بانتشار المياه داخل الشعر خلال عملية الصبغ وتحافظ على التركيبة الداخلية لكل ألياف الشعر.

مصففو لبنان يحضرون المناسبة

وقد أُطلقت المجموعة الجديدة أمام أهمّ مصففي الشعر في لبنان، أهل الصحافة، المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي ومدوّنات الموضة، وألقت مديرة التسويق في شركة SLID السيدة أليك دربدروسيان كلمة قالت فيها: "نحرص دائماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى زبائننا لمواكبة التكنولوجيا في مجال الجمال. إن إطلاق Igora vibrance اليوم هو ثورة في عالم تلوين الشعر وسيشعر الجميع بهذا الأمر".

وسيتبع الحفل جلسة "Look & Learn" مع السفيرة العالمية لـSchwarzkopf تاتيانا نيتشنكو، الآتية من موسكو خصيصاً للمشاركة في الحفل.

إقرئي المزيد: طبيعة شعر بيرين سات الحقيقية مختلفة تماماً عما نراه في إطلالاتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية