شواروفسكي تحتفل بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول!

في أمسيةٍ مليئةٍ بالبريق والأناقة، احتفلت علامة شواروفسكي، ماركة المجوهرات الكريستالية الأولى بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول بحضور الصحافة والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والزبائن وذلك في 29 سبتمبر 2016.

ias

ويبدو المتجر الجديد الآن أكبر مساحةً بفضل تصميمه المبتكر، كما يمتاز بمدخلين اثنين وشاشات عرض رقمية على النوافذ الخارجية. وقد استضافت الأمسية الصحفية والمحامية المتعددة المواهب عُلا الفارس التي شاركت الضيوف نصائحها لتنسيق قطع مجموعة خريف/ شتاء 2016 للحصول على إطلالات براقة رائعة.

وعن هذا الحدث قالت الفارس: "يسرني مشاركة شواروفسكي هذه اللحظة، فهي من ماركات المجوهرات المفضلة لدي لأن قطعها الجميلة تسمح لي بابتكار إطلالات مختلفة ومتجدّدة كل مرة لمختلف مناسباتي."

(إليكِ بالصور أجمل الأكسسوارات من تصميم Atelier Swarovski بالتعاون مع مجموعة من المصممين المرموقين)

وقد استمتع الضيوف باكتشاف تصاميم ولوكات مختلفة مزينة بمجوهرات شواروفسكي لموسم خريف 2016، ورصّعوا صناديق المجوهرات على طريقتهم الخاصة بأحجار شواروفسكي الكريستالية والتقطوا صوراً مميزة في كشك التصوير حيث صنعوا أيضاً كتيّب صور صغيراً للحظاتهم المفضلة من الحفل.

(تعرفي بالصور، على تفاصيل حفل إطلاق أحدث مجموعة من تصميم علامة Swarovski)

واحتفالاً بالمناسبة، قدّمت شواروفسكي لأول 50 ضيفاً دخلوا المتجر فرصةالدخول في سحبٍ على هدايا مميزة انتهى بفوز 4 رابحين محظوظين بجوائز قيمة.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل حملة "الإلهام المتألق" الجديدة من علامة شواروفسكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية