"شوبارد" الاَن في "مارينا مول" بأبوظبي

افتتحت"شوبارد"، الدار السويسرية الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة، متجرها الجديد في مركز "مارينا مول" التجاري بأبوظبي، وذلك بالشراكة مع "المنارة العالمية للمجوهرات" التي ستكون الموزع الحصري لمنتجات هذه العلامة التجارية بأبوظبي. وسيفتح المتجر الجديد أبوابه أمام العملاء متيحاً لهم فرصة اقتناء أجمل إبداعات "شوبارد".

ias

 

واستهلّت "شوبارد" مسيرتها الناجحة بخطىً ثابتة منذ عام 1860، وتابعت المضي قدماً ليقترن اسمها على مر السنين بالابتكار المبدع واعتماد أحدث التقنيات والأساليب الحرفية المميزة مرتكزةً في ذلك على قيمها الراسخة المتمثلة في الاستقلاليّة، والجودة، والتميّز، والإبداع، والإرث العريق، والاحترام، والجرأة المميزة.
وتتسم متاجر "شوبارد" بتصاميمها العصرية التي أبدعها المهندس الشهير تيري ديسبون وفق أسلوب مميز يجسد ذلك التوافق الرائع بين الأجواء التقليدية الدافئة والتراث العائلي العريق للدار.

 

ويتخذ المتجر الجديدتصميم غرفة معيشة تعكس أجواء الضيافة الدافئة، حيث تم استخدام الخشب فاتح اللون لإكساء الأرضيات والجدران، فضلاً عن أفخم أنواع الأقمشة والأثاث الراقي لإبراز جمالية قطعالمجوهرات الرائعةوتصاميم الساعات والمنتجات الفاخرة التي تبدعها "شوبارد" بدقة متناهية.

 

وقد أضافت "شوبارد" جواً من المرح على الحضور في حفل الغداء الذي أقيم عقب الافتتاح بمطعم "تيارا" الفاخر, وذلك بوجود لاعب خفة يد قام ببعض الألعاب المسلية, بالإضافة إلى فنان يقص الورق بشكل جانت الوجه تماماً بشكل بارع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية