شورت الـ Bermuda يعود في ربيع 2013!

مع الاستعداد لأسبوع الموضة في باريس الخاص بموسم ربيع 2013 وإلى جانب الصيحات العديدة التي عرضناها عليكِ والتي تعنى بموضة ربيع 2013، حان الوقت للتكلّم عن صيحة ليست بجديدة في عالم الموضة إنّما عائدة وبقوّة لتبرز في موسم ربيع 2013، إنّها موضة شورت الـ Bermuda.

ias

 

تعشق العديد من النساء ارتداءالشورت أو السروال القصير في موسم الصيف لما تضفي هذه القطعة من لمسة أنثويّة وناعمة على إطلالتك، لذلك وإلى عاشقات الشورت (صور فنانات عربيات بالشورت القصير)، نقول لهنّ أن يرتدين شورت الـ Bermuda في ربيع 2013.

 

ولكن كيف يمكنكِ أن تنسّقي شورت الـ Bermuda؟

 

1- ارتدي شورت الـ Bermuda مع القمصان المفتوحة على البطن Mid Riff Tops، هذه القمصان الذي تعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة في ربيع 2013.

 

2- ارتدي شورت الـ Bermuda مع القمصان الواسعة الحريريّة وزيّني خصرك بالأحزمة المميّزة واختاري لهذا اللوك إما الأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges أو تلك بالكعب العالي الخشبي أو أحذية الـ Clogs.

 

3- ارتدي شورت الـ Bermuda مع الكنزات الرقيقة والاحذية الرياضية أي الـ Sneakers واختاري حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags لهذا اللوك.

 

4- بما أنّ البذلة الرسمية المؤلفة من الشورت والبليزر رائجة في موسم الربيع، إحرصي أن تختاري شورت الـ Bermuda بقصّة ضيّقة لتعكس البذلة الأسلوب الرسمي المطلوب واختاري لهذه الإطلالة القميص الكلاسيكيّ بأزرار والحذاء الكلاسيكيّ المروّس.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية