شيريل كول تطرق باب التاتو!

شيريل كول التي تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى أجمل نجمات هوليوود، التي تزيّن إطلالتها السجادة الحمراء، والتي سرقت قلوب دار لوريال، أرادت خوض تجربة جديدة في مجال التجميل، ونشرت صوراً لها على صفحتها الخاصة في انستغرام، وهي ترسم التاتو على الأجساد! 

ias

 

           ماكياج الشعر الأسود والأشقر من شيريل كول

 

النجمة البالغة من العمر الثلاثين عاماً، أعلنت لمقربين لها أنّها تعشق التاتو منذ الطفولة، وكانت تنتظر الفرصة المناسبة لاحترافها وتحويلها إلى مهنة تخصّها، ولعلّ المميّز في الرسومات أنّها عكست شغف شيريل بالأزهار والورود. وقد أعلنت شيريل أنّها تتلقى النصح والمساعدة من رسّام التاتو المحترف نيكو هورتادو.

 

             أسباب مخفية تجعلك تتبنين التاتو!

 

وبعد الصور التي نشرتها مع نيكو وهي ترسم التاتو على رجله، أعلنت نجاحها برسم النظارات الشمسيّة مع نجمتين وقلب، ومن ثمّ فجرّت مفاجأة صورة تاتو الورود التي رسمته سابقاً على أسفل ظهرها ومؤخرتها، والذي أخذ خمس عشرة ساعة لإنهائه. 

 

         التاتو خلف الأذن…صيحة هوليووديّة مبتكرة

 

ورداً على أجوبة المعجبين على موقع انستغرام، صرّحت أنّها رسمت هذا التاتو منذ ثمانية أشهر، معترفة بالألم المتفاوت الذي أحسّت به خلال الوشم. وفي النهاية أعلنت أنّها متحمّسة جداً لهذه المهنة، وأنّها تفكّر جدياً في احترافها في المستقبل. فما رأيك أنت بالتاتو؟ وهل سبق وخضعت لهذه التجربة؟ 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية