شيريل كول تعلن عن أول عطورها على انستغرام

شيريل كول تعلن عن أول عطورها على انستغرام

شيريل كول تعلن عن أول عطورها على انستغرام

كما هي العادة، تحوّل موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي إلى أغنى المصادر التي تفضي إلينا أخبار النجمات والمشاهير، وهذه المرّة جاء دور شيريل كول التي أعلنت عبر صفحتها الشخصيّة على الموقع عن إقتحامها مجال العطور، وقرب موعد إصدار عطرها الأوّل StormFlower. 

ias

 

                شيريل كول تطرق باب التاتو!

 

فشيريل نشرت صورة لها خلال جلسة التصوير الخاصة بالعطر، حيث ظهر شعرها متطايراً إلى الخلف، ومرفقة الصورة بتعليق أشارت فيه عن حماسها الكبير للتجربة،  حيث قالت حرفيّاً :" أشاركم الصورة الأولى من الجلسة الخاصة بتصوير عطري ألأول الذي أطلقت عليه اسم StormFlower ، والذي سيصدر في أغسطس المقبل". على صعيد آخر، أعلنت شيريل  في أحدث لقاءاتها الصحافية مع مجلّة Sun الأجنبيّة أنّها تعشق لون الشعر ألأشقر، وتجده الأكثر تعزيزاً لأنوثتها، ولا تفكّر مبدئياً من الإقتراب من التدرجات والصبغات الداكنة. كما اعتبرت سفيرة L’Oréal Paris أنّها لا تمل من اللعب بألوان شعرها بحسب المزاج والمواسم.

 

     ماكياج الشعر الأسود والأشقر من شيريل كول

 

وكانت قد أعلنت أن تعاونها مع لوريال باريس كان سبباً لتتعرّف على شخصيّة جديدة فيها، تهوى العروض المبهرة والمهرجانات الضخمة، كما يعد بالنسبة إليها مصدر إلهام لإصدار عطر باسمها. وهذه الخطوة ليست جديدة بتاتاً على عالم المشاهير والنجمات، أمثال بيونسي، كايتي بيري، شاكيرا، وغيرهنّ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية