شيرين تقتحم السباق الرمضاني بـ"طريقي"

شيرين تبدأ بتصوير مسلسل جديد

شيرين تبدأ بتصوير مسلسل جديد

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الاستعدادات جارية من أجل البدء بتصوير مسلسلها الجديد "طريقي" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

ias

 

وقد نشرت شيرين صورتين من كواليس المسلسل حيث كان الجميع يتناولون الطعام وقد بدت شيرين وهي تتوسط فريق العمل وبدت السعادة واضحة على وجهها وهي تتوسط الممثل السوري باسل خياط، والممثل القدير محمود الجندي، وقد علقت شيرين على الصورة قائلةً: " محمود الجندي، سوسن بدر، باسل خياط، تامر حبيب، محمد عادل، محمد ممدوح، محمد شاكر، تيمور تيمور، كواليس مسلسل طريقي".

 

الجدير ذكره أن مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر ويشارك في بطولته إلى جانب شيرين نخبة من نجوم الدراما على رأسهم الممثل السوري باسل خياط والممثل القدير محمود الجندي. وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تحلم بالغناء منذ صغرها، إلا أنها تواجه الكثير من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية وتصل إلى تحقيق حلمها.

 

من جهة أخرى، كانت شيرين عبد الوهاب قد أطلقت أغنية وطنية جديدة لمساندة الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب، تحت عنوان "جدودنا رجالة"وفي هذه الأغنية تعاونت مع زوجه السابق الموزعي الموسيقي محمد مصطفى، ويعتبر هذا التعاون هو الأول بينهما منذ انفصالهما والأغنية هي من كلمات الشاعر تامر حسين، وأحان عمرو مصطفى. وقد لاقت الأغنية استحساناً واسعاً لدى الجمهور المصري الذي أثنى على الخطوة التي قامت بها شيرين عبد الوهاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية