شيرين عبد الوهاب تحصد ثلاث جوائز في حفل ديرجيست

شيرين عبد الوهاب 2014

شيرين عبد الوهاب 2014

حضرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل توزيع جوائز الديرجيست السنوي مساء الجمعة 19 ديسمبر 2014 في القاهرة حيث حصلت على ثلاث جوائز وهي "أفضل مطربة لعام 2014"، "أفضل ألبوم أنا كتير"، و"أفضل كليب كلي ملكك".

ias

 

تألّقت شيرين بفستان قصير باللون البيج منحها إطلالة أنيقة بأكمامه الطويلة وتصميمه الرّاقي. والتقطت عدسات الكاميرا صوراً لشيرين مع مجموعة من الفنانين من بينهم مدير أعمالها ياسر خليل والفنانة لطيفة التونسية.

استغلّت شيرين هذا الحدث لتنفي الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام عن زواجها بمدير أعمالها ياسر خليل، وأكّدت في خلال الحفل أن العلاقة التي تجمعهما هي علاقة صداقة وعمل فقط. ووجّهت شيرين الشكر لياسر على المجهود الذي بذله معها وشكرت زوجته على تحمّل الشائعات.

تجدر الإشارة إلى أن الشائعات حول زواج شيرين من ياسر تنطلق دائماً، وآخرها كانت عندما نشرت شيرين صورة لابنتها مع ابن ياسر أرفقتها بتعليق كتبت فيه: " بنتي هنا مع أخوها حمزة ياسر خليل".

غنّت شيرين مجموعة من أغانيها وخلقت جوّاً مرحاً على المسرح أدّى إلى تفاعل الجمهور معها. يذكر أنّه سيتم عرض حفلة الديرجيست ليلة رأس السنة على شبكة قناة النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية