شيرين عبد الوهاب تحيي مهرجان الأغنية الشعبية

شيرين عبد الوهاب في مهرجان الأغنية الشعبية

شيرين عبد الوهاب في مهرجان الأغنية الشعبية

تتحضّر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء مهرجان الأغنية الشعبية في محافظة الأقصر داخل معبد الكرنك وسط أجواء تراثية تجسّد جمال الحضارة المصرية.

ias

ويمتدّ المهرجان من الخامس حتّى الثالث عشر من شهر مارس المقبل في إطار يمثّل الحضارة المصرية الفرعونية. فبحسب ما قاله حسام الدين صلاح وهو مخرج حفليّ افتتاح المهرجان وختامه، سيستخدم تقنيات الإخراج ويمزج فيها الحضارة الفرعونية مع التراث الموسيقي الشعبي في مصر والعالم العربي.

ومن المتوقّع أن يحقّق حفل المهرجان نجاحاُ كبيراً ككل الحفلات التي تحييها الفنانة المصرية شيرين، وستقدّم في خلال الحفلة مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وبالأخص أغنيات من ألبومها الأخير "أنا كتير" الذي حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي منذ صدوره.

من ناحية أخرى، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً ضخماً في 22 يناير ضمن فعاليات مهرجانات دبي للتسوّق وهذا وأشعلت الجمهور بصوتها الطربي في ثالث حفلات مهرجان هلا فبراير مساء يوم 16 يناير وقدّمت سلسلة من أجمل الأغاني العربية والطربية إل جانب كل من الفنان السعودي عبادي الجوهر والمطرب القطري فهد الكبيسي والنجم الغماراتي فايز سعيد.

تواصل شيرين نجاحها الفنّي مع كل حفلة تحييها ومع كل مشاركة لها في أضخم المهرجانات وتزداد شعبيتها يوماً بعد يوم. والآن كونها ستشارك في مسلسل رمضاني جديد أثارت شيرين حماس جمهورها الذي ينتظر بفارغ الصبر لرؤيتها في مجال التمثيل الذي بالتأكيد ستبرع فيه كما تبرع في مجال الغناء.

من المقرّر البدء في تصوير مسلسل "طريقي" للفنانة شيرين عبد الوهاب في مطلع شهر فبراير، وتستعدّ شيرين للبدء بتصوير أولى مشاهد الفيلم الذي سيعرض في خلال شهر رمضان المبارك لتخوض بذلك تجربتها التمثيلية الثانية. وتدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة تسعى لأن تصبح مطربة ولكنها تواجه صعوبات تحول دون تحقيق حلمها في الوصول إلى النجومية والشهرة.

يمكن القول أنّه إلى جانب الغناء والتمثيل، تبرع شيرين عبد الوهاب بتقليد الشخصيات. فقد تمّ مؤخّراً تدوال فيديو نادر للفنانة المصرية شيرين وهو فيديو قديم تمّ تصويره ضمن برنامج تلفزيوني لدى استضافتها في إحدى الحلقات عندما طلبت منها المقدّمة أن تغنّي للفنانة هيفاء وهبي. وظهرت شيرين في الفيديو وهي تقوم بتقليد الفنانة هيفاء بطرافة ودلع وتغنّي "يا حياة قلبي" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي صفّق لها بحرارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية