شيريهان تعود صبيّة في الثلاثين مع نادر صعب

النجمة التي تربعّت على عرش الاستعراض والفوازير من دون منازع أو منافس رغم مرور عشرات السنوات، تعود اليوم صبيّة في الثلاثين بأنامل طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، وذلك خلال أحدث جلسات شيريهان التصويريّة. 

ias

 

                  تعرّفي بالصور على الممثلات قبل التجميل وبعده 

 

فنجمة مصر التي أضناها مرض السرطان منذ سنوات، والتي تصدّرت أخبار إصابتها بالمرض الخبيث، بعدما كانت أيقونة في عالم الفن المصري والعربي، صارت خير مثال للمرأة المناضلة التي تعشق الحياة، خصوصاً بعدما شوهدت تشارك في ميدان التحرير في مصر. وفي الفترة الأخيرة سرقت الأضواء اليوم بإطلالة يافعة، أنيقة، وأكثر من رائعة، أظهرتها أصغر سناً بكثير، وأبعدت عنها إطلالة ثورة مصر، بفضل إبداع الدكتور نادر صعب. 

 

                     أنابيللا هلال وعلاقة من نوع آخر مع زوجها 

 

وفي حديث لإحدى المجلات العربيّة، أعلن صعب أنّ شيريهان تمتلك مقومات الجمال التي لا تحتاج مطلقاً إلى جراحة تجميليّة بل إلى علاج تجميلي فقط، وهي من النساء اللواتي ما يزلن يحافظن على جمالهنّ رغم تأثيرات أساليب العلاج المختلفة للمرض الذي أصابها، وهنا يجب اللجوء إلى حقن بمواد معيّنة، لاستعادة الجمال الباهر التي طالما تميّزت به هذه النجمة. 

 

ولا شكّ أن انامل صعب حققت النتيجة المثاليّة، حيث عادت شيريهان أجمل مما كانت عليه بمعاونة الماكياج الأنيق المرتكز إلى الآيلاينر والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر والشعر الأسود الطويل، في تأكيد على إرادة الحياة القويّة التي تتمتّع بها هذه النجمة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية