شيلاء سبت دون مكياج عبر إنستقرام

في خطوةٍ جريئة للرّد على الشائعات التي تدّعي خضوعها لعمليات التجميل، قامت ملكة جمال البحرين السابقة والممثلة شيلاء سبت بنشر صورها على إنستقرام من دون مكياج.

ias

 

(شيلاء سبت أول خليجية في مسابقة جمالية عالمية! تابعي التفاصيل هنا)

 

وقد بدت شيماء في كامل أناقتها وأنوثتها المعتادة في الصور، لتبرهن من خلال هذه الخطوة أنها إستحقت لقب ملكة الجمال بجدارة، وأنها وبالرغم من التعليقات السلبية التي تتلقاها عبر تويتر، والتي تستخف بجمالها الطبيعي، إلا أنها متمسكة بشجاعتها ولن تفقد الثقة بنفسها أو بجمالها الطبيعي.

 

(شيلاء سبت تتألق بثلاث موديلات مكياج آخر موضة! تصفحي الصور هنا)

 

وعلّقت شيلاء على صورتها قائلةً: "بدون مكياج .. عاد ما وصيكم سبو وطلعو عيوب وتهاوشوا وطلعوا كل مواهبكم في الأخلاق والأدب فديتكم أنا طبعا ما اقصد الكل".

 

ثم نشرت صورة أخرى تبرز أنفها عن كثب معلقةً: "خشمي مكسور عشان لا تأذوني تجميل وتجميل بس لله الحمد مو باين ومابي اعدله مسوية حادث قبل أربع سنوات .. الله يرحم خشمي قبل كان جميل الحمد الله على كل حال"، فهي وبالرغم من تعرضها لحادث تسبب بكسر أنفها، إلا أنها رفضت تصليحه بالتجميل مع العلم أنها كانت تملك "خشم" جميل سابقاً.

 

(تصفحي صور أجمل إطلالات شيلاء سبت هنا!)

 

فهل تعتقدين أن هناك مبرر لهذا الهجوم الذي تتعرّض له شيلاء سبت؟! هل بات الجمال في زمننا هذا يعتمد فقط على الهيئة الخارجية؟ّ! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية