شيماء علي تنظم حفل استقبال بحضور عدد من النجمات

زواج شيماء علي

زواج شيماء علي

نظمت الفنانة المعتزلة شيماء علي حفل استقبال يوم الجمعة في 13 آذار شارك فيه عدد من النجمات بعيداً من الأضواء والصحافة، خصوصاً بعد اعتزال شيماء للفن فور زواجها.

ias

 

 

وقد قامت شيماء في اليوم التالي بشكر كل من شاركها فرحتها ونشرت صوراً لضيفاتها على " انستقرام" وقد علقت عليها قائلةً: ""جميلاتي اللي نوروني امس بحفل استقبالي مشكورين وااااايد وعسى الله يقدرني واردلكم الجميل واكون معاكم بافراحكم واسعدكم مثل ما اسعدتوني امس. شكرا حق كل اللي حضرو امس من رفيجاتي واهلي ..واللي ماقدرو معذورين احبكم وعسى ربي يزرق كل بنت زوج صالح وكل متزوجة الذرية الصالحة. احلام حسن باسمة حمادة وراح احط تفاصيل استقبالي بعد شوي اشارك فرحتي معاكم."

 

 

بعد ذلك، شاركت النجمة المُعتزلة متابعيها بعددٍ من صور تحضيرات الحفل وعلّقت على كلّ منها مُروّجةً بطريقة غير مباشرة لعددٍ من الشركات والمحلات التي ساهمت في إنجاح المناسبة، كما وأوضحت أنّ حفل الإستقبال يُقام بعد الزواج وهو يقتصر على النساء فقط.

 

كذلك، قامت شيماء بنشر صور يظهر فيها فستانها والتسريحة التي اعتمدتها من دون أن تظهر هي بل اكتفت بنشر صورة العارضة، ممتنعة عن نشر أي صورة لها.

 

هذا و أعرب الجمهور عن إعجابهم بذوق النجمة الرفيع، حيث إختارت أجمل الأكسسوارات وأرفعها وقد زيّنت الصالة بطريقةٍ أشبه بحفلات الأميرات وكان اللون الأبيض طاغياً على الديكور.

 

أخيراً، شكرت علي كلّ من شارك في إنجاح هذا الحدث حيث كتبت: "للكل بصمه – رغم اختلاف البصمات ولكن اجتمعت لتكون يداً واحدة … كبصمات اليد رغم اختلافها تجتمع لتكون يد واحده شكراااا"، و أعادت ذكر كلّ من ساهم في إضافة لمسة مميّزة على الأجواء معلّقةً: "لكم مني كل التقدير والامتنان بصمتكم واضحه بحفل استقبالي وشكرا على مجهودكم."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية