شيماء وشيلاء سبت تعايدان البحرين على انستقرام

صور شيماء سبت وخواتها

صور شيماء سبت وخواتها

نشرت الفنانة شيماء سبت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مجموعة من الفيديوهات والصور لمعايدة بلدها بمناسبة اليوم الوطني للبحرين. تميّزت شيماء بعباية تقليدية باللونين الأحمر والذهبي من تصميم فيصل الريس وتألّقت بمكياج رائع بأنامل فاطمة ايمن، فيما اعتنى بتسريحة شعرها محمد شداخ.

ias

التقط المصوّر محمد الصايغ مجموعة من الصور التي تألّقت بها شيماء من خلال اتّخاذ عدّة وضعيات. بدت شيماء ملفتة بإطلالتها التراثية، إلّا أن مجوهرات اصيلة التي تزيّنت بها منحتها إطلالة لا مثيل لها.

 

 

 

A photo posted by شيماء سبت الرسمي (@shaima4sabt) on

Dec 12, 2014 at 4:54am PST شاركت شيماء معجبيها بصورتين على انستقرام وعلّقت عليهما بكلمات وأشعار تعبّر بها عن حبّها لوطنها البحرين.

وإلى جانب الصور نشرت شيماء ثلاثة فيديوهات تعيّد بها البحرين في العيد الوطني وتعبّر عن حبّها وفخرها ببلدها متّخذة ً وضعيات مختلفة.

انتشرت تعليقات المعجبين على الصور والفيديوهات التي نشرتها شيماء معبّرين عن إعجابهم بلفتتها المميّزة ومتمنّين لها بالتوفيق.

 

 

 

ترقبواااا جديد و #حصري #شيماء_سبت #2014 جسلة تصوير خاصة بمناسبة #اليوم_الوطني_البحريني #العيد_الوطني_البحريني #يوم_الاستقلال #16_ديسمبر #البحرين #16dec تصميم الملابس المصمم البحريني فيصل الريس @alrayes_style #مكياج فاطمة ايمن @fatimamakeup #شعر #محمد_شداخ @m_alshaddakh #تصوير #محمد_الصايغ @sayeghphoto #مجوهرات #اصيلة @asila_jewellers

A video posted by شيماء سبت الرسمي (@shaima4sabt) on

Dec 12, 2014 at 9:16am PST

 

بدورها، نشرت ملكة جمال البحرين لعام 2010 شيلاء سبت صورة لها على موقع انستقرام بمناسبة العيد الوطني، وعلّقت: "البحرين مني وفيني مكانها وسط عيني ابيها وهي تبيني وهذا الحجي من زمان  ودار ابو سلمان شمس ما تغيب حلا فيها الخير كله والسلام ربي اجعل هذا البلد امنا".

بدت شيلاء جميلة كعادتها بمكياج محمد حداد وتسريحة شعرها أيضاً على يد محمد شداخ وزيّها المميّز باللونين الأحمر والأبيض. وانهالت التعليقات على صورة شيلاء بالمعايدات مشيدين بإطلالتها المبهرة وجمالها السّاحر.

 

 

A photo posted by شيلاء سبت (@shailasabt) on

Dec 12, 2014 at 10:54am PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية